• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اندريك الاسطورة ينسف احلام لامين يامال … “النكسه الفكرية ” …!

هاي كورة : من اسوأ المواقف الصحفيه ومن اسوأ الاساليب هو ان تجد شخص بخبره وسنين طويله في هذا المجال يكتب عن لاعب معين ويركز على ارقامه خلال فتره زمنيه محدده ليخرج لنا بالاستنتاج المبهر والعالمي ” هذا اللاعب هو الاسطورة القادمة ”

الحقيقه دون تجني او تدخل في الحريه الشخصيه للجمهور ولكن الحديث بمنح صك الافضل لاي لاعب هو جدل عقيم واسلوب سلبي لشحن الجماهير .

بعد ان سجل اندريك يوم امس مع ريال مدريد يكون بذلك تفوق على نظيره في برشلونة لامين يامال حيث خاض لامين 10 مباريات بواقع 900 دقيقه ولم يسجل اي هدف وفي المقابل لاعب الريال والقادم الجديد اندريك لعب فقط 10 دقائق وسجل هدف وحيد .

الحديث العام وبكل اسف حاليا هو ان هذا اللاعب افضل من ذاك وهذا اللاعب امهر من ذاك و الى اخره من تلك القصص والروايات … ولكن المؤسف هو ان كل لاعب مختلف تماما عن الاخر فنيا ، فكريا ، ثقافيا ، مهاريا و تهديفيا … كل لاعب بخصائص مختلفه تم تجاهلها بالكامل من اجل تسجيل موقف واثبات فكره ليس لها وجود اطلاقا .

ختاما لامين لاعب جيد وفي بداية الطريق ربما يفشل او ينجح و اندريك نفس الشيء … يجب ان نتعض ونعتبر من الماضي القريب والبعيد في برشلونة قرعت الطبول لانسو فاتي ومنح صك الوراثه لعرش ميسي … اين هو الان …؟! الحال بالمثل في ريال مدريد قبل عده اعوام تعاقد الريال مع ” روبينيو ” اذ كان حديث الساعه حينها … اين هو الان …؟!

استباق الاحداث واطلاق الاحكام ما هو الا نكسه فكريه بكل اسف




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024