• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التاريخ لا يكذب … قائد حملة العنصرية على فينيسيوس لن يهرب من الإدانة

هاي كورة – الجميع يعلم أن كوكي قائد أتلتيكو مدريد هو أول من بدأ حملة الهجوم على فينيسيوس في ملاعب إسبانيا منذ موسمين بتحريض جماهير ناديه على إطلاق هتافات عنصرية ضده وكذلك قيامه بتدخلات عنيفة ومشاجرات مع النجم البرازيلي في أرضية الملعب.

تصرفات كوكي كانت بمثابة الخط الذي سار عليه بقية نجوم الليغا لتقليده في حملة الهجوم على فينيسيوس والشجار معه أثناء المباريات ودفع الجماهير للعنصرية عليه، ولا ننسى تصريحاته منذ عامين، عندما قال: “إذا سجل فيني وقرر الاحتفال بالرقص على ملعبنا فستكون هناك مشكلة أكبر من ذلك”.

قائد أتلتيكو مدريد حاليًا بعد أن كان شرارة النار في استباحة الجميع للشجار مع فينيسيوس والهجوم عليه في التصريحات الإعلامية، يفضل عدم الحديث عن النجم البرازيلي ومحاولة تزييف أنه سبب رئيسي لما يحدث!.. حيث يقول: “أنا لن أتحدث عن هذا الشخص، لأنهم بعد ذلك سيقولون بأنني تحدثت عنه بشكل سيء ولهذا أفضل تجنب هذا السؤال”.

إليكم بالصور على مدار المواسم الأربعة الأخيرة … شجارات كوكي مع فينيسيوس التي تدينه بأنه أكبر قائدي حملة العنصرية على نجم الريال في ملاعب إسبانيا من خلال دفع الجمهور للهجوم عليه وتعمد الشجار المستمر معه:-

الشجار الأول بين كوكي وفينيسيوس جونيور في موسم 2020/21
الشجار الثاني بين كوكي وفينيسيوس جونيور في موسم 2021/22
الشجار الثالث – كوكي يدفع نجوم أتلتيكو مدريد للشجار مع فينيسيوس بسبب احتفاله بالرقص موسم 2022/23
الصورة المعتادة … هجوم كوكي ونجوم أتلتيكو مدريد على فينيسيوس جونيور وسط هتافات عنصرية من الجماهير عليه خلال الشجار … (كأس ملك إسبانيا – الموسم الماضي 2023/24)



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024