• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اختيار ملعب سانتياغو برنابيو الأفضل في العالم.. بيان رسمي

هاي كورة- أصدر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد بيانًا رسميًا أكد خلاله اختيار ملعبه سانتياغو برنابيو الأفضل في العالم من قبل القمة العالمية لكرة القدم.

وقال ريال مدريد في بيانه:

تم اختيار ملعب سانتياغو برنابيو كأفضل ملعب في العالم من قِبل القمة العالمية لكرة القدم.

تم الاعتراف بملعب سانتياغو برنابيو كأفضل ملعب في العالم لعام 2024 من قبل القمة العالمية لكرة القدم (WFS)، المنصة الرئيسية لصناعة كرة القدم العالمية، والتي ستقدم جوائزها في حفل سيقام في 19 سبتمبر في إشبيلية.

تسلط الجائزة الضوء على السمات المبتكرة لسانتياغو برنابيو ورؤيته الطموحة لإعادة تعريف ليس فقط بانوراما الملاعب الرياضية، ولكن أيضًا النسيج الثقافي والاقتصادي لمدريد.

تسلط الجائزة الضوء على “الابتكار الفريد” الذي قام به ريال مدريد في جوانب مختلفة من ملعب سانتياغو برنابيو الجديد، مثل بناء أرضية ملعب حديثة قابلة للسحب مع تدفئة تحت الأرض، ولوحة تسجيل فيديو بزاوية 360 درجة تحيط به. بالإضافة إلى الجزء الداخلي بالكامل من الملعب والهيكل الخارجي الذي يجعله معلمًا حضريًا ديناميكيًا.

علاوة على ذلك، فإنه يسلط الضوء على قدرة الملعب على التكيف ليصبح مركزًا ثقافيًا وسياحيًا في العاصمة الإسبانية في عام استضاف فيه حفلات لفنانين عالميين مثل تايلور سويفت أو كارول جي أو لويس ميغيل وغيرهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024