• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مواجهات قوية في الدوريات الاوروبية الكبرى تعقب فترة التوقف الدولي

هاي كورة – تستعيد الدوريات المحلية النشاط نهاية الاسبوع الجاري بعد فترة توقف دولي افسحت المجال للمنتخبات الوطنية لانجاز الاستحقاقات الرسمية القارية و العالمية المختلفة .

و بإلقاء نظرة بسيطة على جدول المباريات في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى تبرز لنا العديد من المواجهات القوية تمثل اطباقا دسمة لعشاق الكرة الاوروبية .

ففي الدوري الانجليزي الممتاز و رغم ان مبارياته جميعها قوية إلا ان الجولة الرابعة يميزها الدربي اللندني بين ارسنال و توتنهام هوتسبير و هي مباراة لا تحتمل اقتسام زادها لان التعادل يخدم المنافسين كما ان الخاسر سيفقد الكثير من حظوظه في التنافس .

الدوري الاسباني سيستأنف على وقع مباريات الجولة الخامسة التي يميزها النزال المرتقب بين المتصدر برشلونة صاحب العلامة الكاملة حتى الان و مستضيفه جيرونا الحصان الاسود للموسم المنصرم و الهدف واضح للفريقين ، فالأول يريد الاستمرار على نفس الايقاع و الثاني يتطلع الى كسر شوكته. كما تعرف الجولة مواجهة قوية لا تقل اهمية بين البطل ريال مدريد و مستضيفه العنيد ريال سوسيداد .

اما في الدوري الالماني فاقوى مواجهة من الجولة الثالثة ستكون بين لايبزيغ احد متصدري الترتيب الحالي و اونيون برلين و كلاهما يتطلعان الى الحفاظ على سجلهما بلا خسارة بينما اختبارات عمالقة الدوري ستكون اسهل سواء البطل باير ليفركوزن او غريميه بايرن ميونخ و بوروسيا دورتموند.

و في الدوري الفرنسي تعرف الجولة الرابعة مواجهة قوية تجمع بين اولمبيك مرسيليا و نيس على الفيلودروم بينما بقية المواجهات تبدو غير متوازنة على الورق .

اما في الدوري الايطالي فيبدو ان الجولة الرابعة تستحق وصف الهدوء الذي يسبق العاصفة حيث تخلو من المواجهات القوية بين عمالقة المسابقة في انتظار الجولة الخامسة التي يميزها دربي الغضب .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024