• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بيان رسمي.. الاتحاد الكرواتي يحتفي بالمباراة رقم 180 لـ لوكا مودريتش

هاي كورة- أصدر الاتحاد الكرواتي لكرة القدم بيانًا رسميًا احتفاءًا بخوض القائد لوكا مودريتش مباراته رقم 180 مع المنتخب الوطني ضد بولندا الليلة في دوري الأمم الأوروبية.

وتابع: وذلك عشية عيد ميلاده التاسع والثلاثين، والذي سيحتفل به في غرفة تبديل الملابس. حيث يبدأ كل شيء وينتهي. حيث تولد المهن والنجاحات العظيمة. حيث نختبر خيبات الأمل الأولى وتنهمر الدموع بسبب بعض الهزائم المؤلمة.

بعضهم يرحل، وبعضهم يبقى وبقي لوكا من أجل فرحة المدرب، والأشخاص في الجهاز الفني، وزملائه في الفريق، والمشجعين، والجمهور الرياضي الكرواتي بأكمله. بنفس التركيز.

لوكا حريص على التحديات الجديدة والنتائج الرائعة بنفس الحماس في عينيه والشغف كما كان عندما ارتدى القميص المقدس لأول مرة في الأول في عام 2006، في مباراة ودية ضد الأرجنتين في بازل.

لقد مرت 18 سنة ونصف طويلة… مليئة بالمباريات الرائعة والنتائج الرائعة التي حققها أعظم جيل في تاريخ كرة القدم الكرواتية والرياضة بشكل عام.

الليلة سيضع شارة القيادة بفخر على ذراعه اليسرى ويده على قلبه، وسيغني ثم يقود الفريق إلى نصر جديد لأن هذا ما يفعله القادة والقادة الحقيقيون.

وبالمثل الليلة سيعادل زميله السابق في ريال مدريد، سيرجيو راموس من حيث عدد المباريات مع المنتخب الوطني.

من بين اللاعبين النشطين فقط اللاعبان الأكبران كريستيانو رونالدو (213) وليونيل ميسي (187)، لعبا المزيد من المباريات للمنتخب الوطني.

كريستيانو، ميسي، مودريتش، وضع أسمه مع ما يليق بعظمة لوكا وإبداعه الكروي الرائع.

كريستيانو، ميسي، مودريتش، وضع أسمه مع ما يليق بعظمة لوكا وإبداعه الكروي الرائع.

لهذا السبب يستحق الاحتفال بعيد ميلاده التاسع والثلاثين وظهوره رقم 180 مع المنتخب الوطني بفوز على بولندا في غرفة تبديل الملابس حيث بدأ كل شيء.

حيث أصبح بمفرده حيث لا يزال هناك الكثير ليقال حيث لا يزال صوت لوكا يرن : “قبل كل شيء… كرواتيا!”




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024