• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فوز الجزائر على غينيا الاستوائية يعزز مكانة بيتكوفيتش

الجزائر / ديدا ميلود

نجح المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري في تجاوز احد اخطر المنعرجات في تجربته مع الخضر بعدما قاده للفوز على منتخب غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين في جولة افتتاح تصفيات كاس امم افريقيا 2025.

و اعترفت الصحافة و الجمهور ببصمة بيتكوفيتش على الاداء الجيد الذي قدمه المحاربون في مباراة غينيا الاستوائية سواء تكتيكيا او ذهنيا و حتى بدنيا رغم ان المباراة تزامنت مع بداية الموسم .

و حظي بيتكوفيتش بإشادة جماهيرية و اعلامية بعدما تعرض لانتقادات شديدة اعقبت اعلانه قائمة اللاعبين بسبب المناداة على لاعبين غير جاهزين و حتى بدون فريق مثل يوسف عطال و استبعاد اسماء اخرى مثل فارس شايبي .

و استفاد بيتكوفيتش كثيرا من الاداء الجيد الذي قدمه نجم الاهلي السعودي رياض محرز في المباراة حيث صنع الفارق بخبرته و مهاراته و حضوره الذهني مما يؤكد صحة قرار اعادته للمنتخب الجزائري بعدما غاب عنه منذ نهائيات كاس امم افريقيا 2024.

و ظهر بيتكوفيتش مرتاح البال من خلال تصريحاته في الندوة الصحفية التي اعقبت مباراة غينيا الاستوائية التي اعتبرها اختبارا له كان يتعين عليه تجاوزه و إلا وجد نفسه في موقف ضعيف في قادم الجولات  .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024