• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: دلائل الإدانة.. فينيسيوس مشاغب يطلب المثالية

هاي كورة – تباينت ردود الأفعال حول فينيسيوس جونيور مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني فجماهير فريقه تقف خلفه وتدعمه ضد عنف المنافسين وعنصرية الجماهير وأخرى ترى بأنه يستحق ذلك.

والحقيقة أن عندما يطالب الإنسان بالاحترام فإنه يجب أن يتحلى بهذه الصفة أولًا وهناك شواهد عديدة تدل أن فينيسيوس لم يظهر الاحترام في بعض المواقف.

ونقدم لكم بعض من الحالات المثيرة للجدل التي بطلها فينيسيوس جونيور بالصور والفيديو.

كانت البداية أمام مارك بارترا مدافع ريال بيتيس والذي أكد في تصريحات سابقة بأن فينيسيوس قام بسبه بالأم والأب ثلاث مرات.

الحالة الثانية في مباراة لريال مدريد ضد أوساسونا حيث قام بالتلويح بيده للاعب أوساسونا دافيد غارسيا بعد حصوله على البطاقة الحمراء وفي حالة أخرى، حاول أحد اللاعبين مساعدته بعد وقوعه ليرفض ذلك.

الحالة الثالثة.. ودية ما بين البرازيل وإسبانيا حيث قام فينيسيوس بالاعتداء على إيمريك لابورت مدافع لاروخا من الخلف دون مبرر لذلك.

الحالة الرابعة.. مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بدوري الأبطال، حيث قام جوشوا كيميتش بجلب الكرة له ليتعامل فينيسيوس معه بطريقة ساخرة وقلة احترام.

الحالة الخامسة.. مباراة الكلاسيكو، حيث دخل في مشاداة مع جولز كوندي أحد اللاعبين القلائل الذين دعموه بقضيته ضد العنصرية.

الحالة السادسة.. مواجهة ريال مدريد ضد لايبزيغ بالأبطال حيث ارتكب فينيسيوس خطأ ضد أحد لاعبي الخصوم ليقوم بدفعه من الرقبة أثناء محاولة النهوض في موقف غريب.

الحالة السابعة.. بعد مواجهة الملكي ضد جيرونا حيث قام بالسخرية من جماهير المنافس وظل يضحك أمامهم ويستفزهم بعد خسارتهم ليطالبه زميله فيرلاند ميندي بالتوقف.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024