• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أكثر ما يقلق كارلو أنشيلوتي

هاي كورة – ما يخشاه المدرب كارلو انشيلوتي على فريقه ريال مدريد هو العودة الى نقطة الصفر بسبب فترة التوقف الدولي التي طالما كانت لها تداعيات خطيرة على الاندية الكبيرة خاصة عودة دولييه مصابين او مرهقين.
و جاءت فترة التوقف الدولي و ريال مدريد بالكاد نجح في تحقيق فوز هام على حساب ريال بيتيس شهد تألق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بتوقيعه ثنائية المباراة بعد ثلاث مباريات من الصيام .

و رغم ان اداء ريال مدريد ضد ريال بيتيس لم يكن مقنعا بل سيئا إلا ان انشيلوتي يدرك انه حقق وثبة نفسية من ذلك الفوز بعدما قلل من شدة الانتقادات و الضغوط التي تعرض لها منذ بداية الموسم و كان يأمل ان يستغل الفوز لرفع درجة جاهزية لاعبيه من الناحية الذهنية و المعنوية على اعتبار ان الانتصارات تبعد الانتقادات مهما كان الاداء سيئا بل انها تساعد على تحسين الاداء من فوز لآخر.

و يغيب عن ريال مدريد خلال فترة التوقف الدولي العديد من اللاعبين تم استدعائهم لخوض مباريات مع منتخباتهم الوطنية و جميعهم من اللاعبين الاساسيين في خطط المدرب الايطالي .

و فضلا عن تخوفه من الاصابات و الارهاق يتخوف المدرب انشيلوتي من فقدان التركيز الذهني للاعبين و تراجع الايقاع الذي سجله الفريق خلال المباريات الخمس التي سبقت التوقف الدولي و الذي عرف تحسنا و لو بطيئا تأكد من خلاله عشاق النادي الملكي ان انشيلوتي وضع يده على الجرح و العلاج يحتاج الى متابعة و الى بعض الوقت حتى يستعيد الفريق عافيته اداء و نتائج .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024