• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما يميز أولمو عن صفقات برشلونة!

هاي كورة- انهال تشافيير بوتش الصحفي في موندو ديبورتيفو بالمديح على داني أولمو لاعب فريق برشلونة الذي أظهر تميزًا عن باقي صفقات البرسا.

وقال: “تم تسجيل أولمو قبل ساعات قليلة من مباراة رايو ضد برشلونة. دخل بين الشوطين ومنذ الدقيقة الأولى قام بالفعل بتغيير الاتجاه، تسبب في ركلة جزاء تجاهلها سوتو غرادو وVAR ثم سجل هدف الفوز.

أولمو تمتع بأداء فوري وهو القليل الذي رأيناه في تعاقدات برشلونة. في مباراة ونصف سجل هدفين، وسدد في القائم ثلاث مرات، وتم إلغاء هدف آخر. في فاييكاس بالإضافة إلى تسجيله هدف الفوز كان أفضل لاعب في المباراة، وضد بلد الوليد أظهر أنه مع بيدري يجتمعان بطريقة سحرية، مما يجعل الجمال والكفاءة يسيران معًا لكسر خطوط الدفاع.

عاد اللاعب إلى برشلونة مليئًا بالروح المعنوية متعطشًا لمساعدة الفريق وأظهر فضائله الثلاثة العظيمة: العمودية والكثافة والتسديد، إن طريقته في اللعب تُذهل الجميع.

يلعب أولمو في نفس مركز غوندوغان، فاز برشلونة بهذه العملية “الاستبدالية”، الألماني صاحب الموهبة في التعامل مع الكرة بين قدميه وأفضل ممرر هذا العام لم يعد قادرًا على الضغط على منافسه أو التراجع، وفي مهام التضحية ومضاعفة الجهود أصبح الفريق الآن أكثر نشاطًا.

جيرونا وفياريال، مباراتين متتاليتين ضد فريقين صعبين للغاية، سيحتاج فليك مرة أخرى إلى أفضل نسخة من أولمو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024