• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي يدافع عن كاسياس ويكشف عن أفضل لاعب في الموسم الجديد ..!

 

5

 

أبرز الايطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، مرة ​​أخرى دعمه علنا لايكر كاسياس ضد الانتقادات التي يتلقاها قائد مدريد وقال أنشيلوتي  “غدا ايكر سيلعب، فهو يستحق اللعب ، لقد ابلى بلاء حسنا في العام الماضي ويجب أن يلعب هذه المباراة ” .

وعن لوبيز قال  “أنا ممتن جدا لما قام به هنا ، وتمنيت له حظا سعيدا في ميلان، وقال لي انه سيكون على ما يرام هناك”.

 

من جهته تحدث كاسياس وقال “باعتراف الجميع، لم أكن في أفضل حالاتي في المباريات الكبيرة الأخيرة، لقد مررت بأسوء حالاتي ولكنني سأتقدم إلى الأمام ” .

وعن نجوم الفريق الجدد قال أنشيلوتي. “كروس تدرب لمدة خمسة أيام وهو على ما يرام ، وهو وجيمس في طريقهما للعب ، وأنا سعيد جدا في هذا النادي ويجب أن نفوز، وهذا هو المنطق في ناد كبير مثل ريال مدريد، ولايوجد أي ضغط فأنا أملك تشكيلة ممتازة، وسنحاول أن نكرر مافعلناه في العام الماضي ” .

 

وعن كريستيانو وبيل “لقد فعل كريستيانو كل ما يلزم ليكون على رأس المشاركين في هذه المباراة ولم يعد لديه أي مشكلة ، وفيما يتعلق ببيل فأنا متأكد من أن هذا الموسم سيكون فيه أفضل لاعب وسيقدم موسما مثاليا ” .

 

وأخيرا شدد على أهمية أن يركز دي ماريا على المباراة وليس على رحيله المحتمل عن الفريق وقال  “ديماريا يعمل جيدا ومايدور في الخارج لايجب أن يؤثر على غرف الملابس ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024