• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تحديان صعبان امام جوليان ناغلسمان .. اختيار حارس اساسي و قائد جديدين لمنتخب الالمان

هاي كورة- رغم ان جوليان ناغلسمان المدير الفني لمنتخب المانيا قد وقع اختياره على الحارس الاساسي الجديد الذي يحل محل مانويل نوير المعتزل و على من يحمل شارة الكابتن بعد اعتزال الكاي غوندوغان و توماس مولر و قبلهما توني كروس إلا ان عملية الاختيار هذه ستكون محل اختبار خلال المبارتين ضد هنجاريا و هولندا في في دوري الامم الاوروبية اثناء فترة التوقف الدولي للشهر الجاري .

و تؤكد التقارير الاعلامية ان مدرب المانشافت استقر نهائيا على تير شتيجن ليكون الحارس الاساسي للفريق على ان يكون جوشوا كيميتش قائده خلال المرحلة القادمة التي قد تمتد حتى نهائيات مونديال 2026.

و ستكون المبارتين اختبارا ليس لأداء المنتخب بل لمدى نجاح اختيار المدرب ناغلسمان الذي يحتاج الى دعم معنوي من قبل الصحافة و الجماهير و خاصة قدامى المنتخب الذين يمتلكون ما يمكن تسميته بفيتو معنوي على قرارات الناخب من خلال دعمها او معارضتها .

و برزت اولى مؤشرات معارضة قدامى المنتخب اختيار شتيجن للرسمية و كيميتش للقيادة من خلال النجم الاسبق لنادي بايرن ميونخ ماريو باسلر الذي انتقد الاختيار و اكد ان حارس برشلونة ارتكب الكثير من الاخطاء في الموسم المنصرم و يعتبر كيفين تراب حارس اينتراخت فرانكفورت اجدر منه.

اما بشان شارة الكابتن فقال بان الاختيار يجب ان يمنح الفرصة للاعب مرشح للبقاء سنوات طويلة مع المنتخب مرشحا جمال موسيالا لحملها بدلا من كيميتش مبديا عدم اقتناعه به .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024