• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نفس الاخطاء نفس المشاكل نفس الكوارث … لماذا خسر ريال مدريد…! 

هاي كورة : من اقبح المواقف هو تكرار نفس الكلمات نفس الجمل نفس المشاكل … كل شيء كما هو لم يتغير …! ما الذي تغير في ريال مدريد من مباراة لاخرى …؟! لا شيء …! سوى ان السيد انشلوتي بدل زيه الرسمي لزي اخر جديد واصبح يتناول العلك ٥ مرات في الشوط الواحد بدلا من مرتين . 

القاصي والداني يعلم مشاكل الريال ويعلم منهج الانديه ضد الريال … الا انشلوتي نفسه لا يعلم ولن يتعلم ولن يتبدل مهما حدث … عشوائيه لا يمكن وصفها وهي من ستدمر هذا الجيل .

الاسباب مثل كل مرة هي على النحو التالي : 

١- لا توجد شراسه امام الخصوم نهائيا اللاعبين يتعاملون مع اللقاء بنوع من “ الحنية “ والرقه العاليه .

٢- تهاون في الخطوط وتحديدا خط المقدمه الذي لا يزال يعاني من الشتات ولا يساند الدفاع .

٣- ثنائية مليتاو وروديغر ثنائيه فاشله … لا يمكن ان تقدم اي شيء في هذا الموسم هي على الورق ناجحه ولكن في ارض الملعب فاشله فشل ذريع . 

٤- انشلوتي لا يمتلك اي ابجديات امام فرق الليغا … هو يعلم بانهم سيتكتلون دفاعيا ويعلم ان الريال سيعاني ولكن لا يقدم اي افكار ولا توجد لديه اي حلول .

٥- هناك لاعبين ناجحين كبدلاء ولكن فاشلين في حال لعبهم كأساسيين وعلى راسهم ابراهيم دياز هو لاعب بديل ناجح بامتياز ولكن كأساسي سيء جدا . 

٦- لوكا  مودرتش منتهي رسميا يجب ان لا يشارك الا كبديل في اضيق الضروف .

٧- هناك استهتار وتعالي من بعض اسماء الريال … وتحديدا خط المقدمه لا يوجد لاعب متواضع بكل اسف … وهذا التعالي هو نهايه مبكرة للفرق واللاعبين انفسهم ان لم يتعدل الحال . 

٨- الليغا ومن خلال الارقام المبدئيه هي في طريقها لبرشلونة …! لان الفريق يفوز في المواجهات الصعبه خارج ارضه وباسماء غير معروفه … بالتالي بعد عودة المصابين وتناسق الفريق سيعتلي القمه وهو ما يخلق ضغط كبير على الريال ولاعبيه ولربما يفقدون التنافس على الدوري مبكرا .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024