• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هانزي فليك اثبت ان تشافي ” مهرج ” … برشلونة اقرب للتويج هذا الموسم …!

هاي كورة : خلال ثلاث جولات وخلال 270 دقيقة ولا عبين لا تجد اي معلومة عنهم حتى في قوقل …! بل ان البعض اهله لا يمتلكون عنه اي معلومات في كرة القدم …! يأتي الألماني ذو الوجة الشاحب بثلاثة انتصارات و 9 نقاط كاملة .

قبل عدة اشهر كان الجميع في برشلونة يعاني من تشافي … الرجل يشتكي من كل شيء … حرفيا من كل شيء اشتكى المدرب الاسباني … اشتكى من العشب ومن ضغط المباريات ومن الاصابات ومن عدم القدره على التعاقدات ومن الازمه المالية و من كل ما هو معقول او غير معقول يشتكي … حتى في احد الجولات اشتكى من اشعة الشمس وتوقيت المباراة … نعم هذه ليست نكته في الموسم الماضي وفي احد اللقآت اشتكى تشافي من اشعة الشمس كونها اثرت على الفريق … ولكن في المقابل الألماني لم يجد نصف ما كان عليه تشافي بل ان الادارة جردت الفريق من كل ادواته والاصابات اكملت ما تبقى يقدم لنا فيلك كل شيء في برشلونة … القتال الحافز القوة البدنية الضغط العالي العوده في النتيجة كل شيء صنع في وقت وجيز جدا .

حتى اللحظة النتائج تبتسم لهانزي فليك ولكن لو لم تسير الامور مستقبلا كما يريد وتراجع الفريق او خسر ” حقيقة وبكل امانه هو بالفعل مدرب استثنائي ويستحق الثقه والتقدير ” لان قيادة فريق متهالك ماليا وفنيا كما هو الحال في البرسا لا يجرؤ عليه الا شخص قوي وصاحب ثقته كبيرة .

ختاما ومن خلال المعطيات المبدئية برشلونة فليك هو الاقرب للتويج هذا الموسم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024