• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الرئيس ليس حرامي ولا سمسار … لأول مرة في التاريخ بيريز يكشف عن الحقيقة

هاي كورة – في تصريح تاريخي و مثير هذا اليوم للأب الروحي وقائد النهضة الجديدة للفريق الأبيض السيد فلورنتينو بيريز تحدث قائلًا “ عندما أتيت لريال مدريد في عام ٢٠٠٠ وضعت من حسابي الخاص ١٤٧ مليون يورو لكي أنقذ الفريق “ وبهذا يكشف لنا معلومة للتاريخ لم يتحدث عنها سابقًا في أي لقاء او مؤتمر .
هذا التصريح وتلك الأموال التي دفعها السيد فلورنتينو تكشف لنا قوة الرجل وقوة النادي وقوة الإدارة وتكشف لنا أيضًا سبب نجاح الفريق ماليًا واداريًا في عقود اللاعبين وكذلك الشراء .
مشكلة بعض الأندية في اسبانيا وخارجها وتحديدًا في أوروبا هي أن الرؤساء عبارة عن سماسرة ومرتزقه وصلوا إلى كرسي الرئاسة من خلال صناديق الاقتراع ومن خلال ترديد الشعارات الكاذبة على البشر … تلك الأساليب ان نجحت في موسم او موسمين او حتى ثلاثة هي مؤقتة ولا تستمر نهائيًا أو كما يقول المثل الدارج ” الكذب حبله قصير ” .
قوة النادي هي القوة المالية … مانشستر يونايتد في اخر ١٠ مواسم مدمر فنيا وبلا بطولات كبيرة ولكن الفريق لم ولن ينهار والسبب هناك قوه مالية واستثمارية مهولة جدا … في المقابل انديه تحقق بطولات ولكن متهالكة ماليًا وتترنح في تسجيل اللاعبين.
ما حصل للريال هو ان الرئيس ليس حرامي ولا سمسار هذا هو سر النجاح.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024