• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس انريكي يجسد توقعاته.. باريس سان جيرمان سيسجل اهداف اكثر بعد رحيل مبابي

هاي كورة – بعد اعلان المهاجم الهداف كيليان مبابي عن حديقة الامراء توقع الكثير من المتابعين انهيار المنظومة الهجومية لباريس سان جيرمان خاصة في حال لم تنجز ادارته صفقة من العيار الثقيل مع احد المهاجمين الكبار غير ان المدرب الاسباني لويس انريكي رد عليهم بالقول ان الفريق سيسجل اهداف اكثر بعد رحيل مبابي .

و حتى الان جسد انريكي توقعاته على ارض الملعب دون اجراء أي تعاقد لتعزيز القاطرة الامامية للفريق .

فبعد مبارتين فقط من الدوري الفرنسي نجح هجوم باريس سان جيرمان في تسجيل عشرة اهداف بعدما فاز على لوهافر برباعية في الجولة الاولى و اكتسح مونبوليي بسداسية في الثانية .

و تداول على تسجيل الاهداف العشرة للمبارتين سبعة لاعبين و هو ما يترجم بصمة المدرب انريكي الذي يريد اكبر عدد من الهدافين في الفريق تفاديا لحدوث الفراغ عند غياب او رحيل الهداف الوحيد.

و بينما سجل باريس سان جيرمان عشرة اهداف في مبارتين دون مبابي فان ريال مدريد في حضور مبابي لم يسجل سوى ثلاثة اهداف ضد اتلانتا بيرغام و ضد ريال مايوركا .

و يبدو ان المدرب انريكي جعل خلافة مبابي دون اجراء تعاقدات هجومية تحديا خاصة له يريد كسبه و تجاوزه لإثبات علو كعبه كمدرب متمرس .

و بخلاف الموسم الحالي الذي سجل فيه باريس سان جيرمان 10 اهداف في الجولتين الاوليين فانه لم يصل الى هذا العدد حتى الجولة الخامسة رغم تواجد كيليان مبابي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024