• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

متى يلتقي البطل و وصيفه في الدوريات الاوروبية الكبرى ؟

هاي كورة- تعتبر المواجهة بين البطل و وصيفه هي اقوى المواجهات في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى خاصة في ظل حالة التداول بينهما على منصة التتويج .

و مع انطلاق المنافسات الرسمية للموسم الجديد 2024-2025 يتوق عشاق الكرة الاوروبية و يترقبون المواجهة بين بطل و وصيف كل دوري من الدوريات الكبرى .

و حسب جدول مباريات الموسم المحدد فان المواجهات المرتقبة ستكون كالتالي :

ففي الدوري الاسباني يلاقي البطل ريال مدريد غريمه و وصيفه برشلونة في الجولة الـ11 يوم الاحد الال27 تشرين الاول على السانتياغو بيرنابيو و تعتبر هذه المواجهة الاقوى في العالم تحت اسم الكلاسيكو .

و في الدوري الانجليزي سيكون مانشستر سيتي بطل المواسم الاربعة المنصرمة على موعد مع مواجهة قوية ضد وصيفه في اخر موسمين نادي ارسنال ، و ذلك يوم الاحد ال22 ايلول برسم الجولة الخامسة على ملعبه الاتحاد .

و في الدوري الايطالي يلتقي البطل انتر ميلان و وصيفه و غريمه و جاره أي سي ميلان في نفس يوم ملاقاة بطل و وصيف الدوري الانجليزي الممتاز و لحساب نفس الجولة ايضا الخامسة حيث سيلتقيان على الجيوسيبي مياتزا معقل دربي الغضب .

و في الدوري الالماني يلتقي البطل التاريخي باير ليفركوزن مع وصيفه شتوتجارت و هي من المرات النادرة التي تخلو فيها مواجهة البطل و الوصيف من اسم بايرن ميونخ الاكثر تتويجا بلقب المسابقة.

و حددت المواجهة ليوم السبت الثاني من تشرين الثاني لحساب مباريات الجولة التاسعة من الموسم و على ملعب ليفركوزن باي ارينا .

و في الدوري الفرنسي النزال بين البطل باريس سان جيرمان مع وصيفه نادي موناكو سيلعب برسم الجولة ال16 من المنافسات و ذلك في الخامس يناير من العام الجديد 2025 على ملعب لويس الثاني معقل نادي موناكو .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024