• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نتائج ابطال البيغ فايف في افتتاح الموسم الجديد .. مثالية في البريميرليغ و الليغ و البوندسليغا و مخيبة في الليغا و الكالتشيو

هاي كورة- تباينت نتائج الاندية البطلة للدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى في افتتاح الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 حيث دشن البعض الموسم بطريقة مثالية مقابل تعثر البعض الاخر.

و يمكن اعتبار بداية ابطال الدوري الانجليزي الممتاز و الدوري الفرنسي و الدوري الالماني بالمثالية .

ففي البرميرليغ نجح مانشستر سيتي في تحقيق انتصارا هاما على احد اقوى منافسيه المباشرين على اللقب هو تشيلسي و على ارضه في الستامفورد بريدج بهدفين نظيفين اسبوعا واحدا فقط بعدما توج بالدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد .

و في الليغ الاولى نجح باريس سان جيرمان في تحقيق انتصار كاسح على مضيفه لوهافر بأربعة اهداف لهدف واحد في اول مباراة له بعد رحيل نجمه الهداف كيليان مبابي .

و في المانيا دشن البطل التاريخي للبوندشليغا باير ليفركوزن موسمه الجديد بفوز بركلات الترجيح على حساب شتوتجارت ليتوج للمرة الاولى لكاس السوبر الالماني .

و بالمقابل لم تكن البداية جيدة بالنسبة للبطل في اسبانيا و في ايطاليا حيث تعثر و خسر نقطتين ثمينتين.

ففي الدوري الاسباني فشل ريال مدريد في الفوز على مضيفه ريال مايوركا مكتفيا بالتعادل بهدف لمثله في اول مباراة له بالمسابقة في حضور نجمه الجديد كيليان مبابي و هو التعثر الذي افسد فرحة التتويج بكاس السوبر الاوروبي التي نالها الاربعاء المنصرم .

و في الدوري الايطالي عجز انتر ميلان في الظفر بالنقاط الثلاث الاولى بعدما وقع في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه جينوا بهدفين لمثلهما رقم انه كان متقدما بثنائية المهاجم الفرنسي ماركوس تورام .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024