• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة بطل الدوري هذا الموسم والريال الوصيف … ما هي الاسباب …؟! 

هاي كورة : بعيدا عن الاحكام المسبقه … وبعيدا عن اي انطباع مبدئي … وبعيدا عن كل الارقام السلبيه التي تخيم امام ريال مدريد كون الفريق لم يحقق بطولتي ليغا متتاليه منذ 35 عاما مع نفس المدرب الا ان الليغا في الفترات الاخيره اصبحت تكشف لنا عن البطل منذ اول دقيقه … كيف يحدث ذلك …؟!

القصة بكل اختصار سوف نتحدث عنها في مجموعه من النقاط وهي على النحو التالي : 

١- برشلونة حاليا لديه مدرب جديد وفكر جديد وهو شخص واقعي لعب اللقاء السابق بمجموعه من الشباب يعتمد على الضغط امام اي فريق وهذا في حد ذاته هو اكبر مكسب امام الفرق الاسبانيه وبالفعل النتيجة كانت واضحه امام فالنسيا .

٢- اللاعبين في برشلونة وتحديدا صغار السن لديهم الحماس الكبير من اجل اثبات ذاتهم … بالتالي هم يقدمون ضعف طاقتهم من اجل ان يرى الجميع مستواه وهو ما ينعكس ايجابا على النتيجة .

٣- فليك لديه فكرة واحدة “ نريد ان نلعب كل مباراة معزوله تماما عن الاخرى “ اي بعباره اخرى كل لقاء في الدوري هو نهائي نريد النقاط الثلاث بأي طريقة كانت .

٤- اللاعبين المصابين سيعودون تدريجيا وبرشلونة في اول مواجهه بدون ٥ اساسيين استطاع كسب النتيجة كيف سيكون الحال ان عاد كل الفريق متكامل . 

٥- في مدريد الضغط اكبر من غريمة …! فريق مدجج بالنجوم بالتالي هو مطالب بتحقيق كل شيء ولا يجب ان يتهاون ويقدم اداء باهت كما حدث امام مايوركا .

٦- انشلوتي كارثه في التعامل مع فرق الليغا هاكذا التاريخ يقول … بطولتي الدوري التي تحصل عليها الايطالي كانت مبنيه بالاساس على تعثر المنافس وليس على قدراته وكفاءته …. ربما هذا الحديث يزعج عشاق الريال ولكن الحقيقه يجب ان تكتب … بعبارة اخرى لو لم يتعثر تشافي الموسم الماضي لما استطاع كسب البطولة ولكن تشافي قدم الدوري كهدية لريال مدريد منذ خسارة الكلاسيكو حيث كان مكتسح في شوط المباراة الاول ولكن في الشوط الثاني وتحديدا بعد منتصفه انتهى فريق تشافي واستطاع الريال الحسم في الدقائق الاخيرة .

٧- تاريخيا لا يتوج الفريق الذي يفتتح الدوري بمواجهة مايوركا هذا رقم عبر التاريخ وهو ما يضيف المزيد من التشاؤم امام جمهور الريال … كما ان مايوركا هو من افسد الدوري على الريال الموسم قبل الماضي .

٨- اخيرا وليس اخرا وسط ريال مدريد يعاني بشكل مخيف جدا … حجم العشوائيه في الفريق لا يمكن اصلاحه بين يوم وليله هو بحاجة لوقت طويل وهذا الوقت سيكون بكل تأكيد على حساب النتائج والنقاط في الدوري … ولعل التوقف الدولي بعد الجولات الثلاث القادمه سيكشف لنا المزيد عن ملامح البطل على الاقل بشكل مبدئي وهي مواجهات صعبه جدا على ريال مدريد لان الفريق سيكون تحت الضغط بعد التعثر في الجوله الاولى .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024