• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد يراهن على ملك المباريات النهائية لقهر اتالانتا في السوبر الاوروبي

هاي كورة – رغم تعاقد ريال مدريد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي إلا ان الرهان في مواجهة اتلانتا بيرغام الايطالي على كاس السوبر الاوروبي سيكون على المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور .

و تصف الصحافة المدريدية فينيسيوس بملك النهائيات بعدما كان له دورا هاما في حسم العديد من المواجهات النهائية التي خاضها مع الريال في مختلف المسابقات بتسجيله و صناعته اهداف تلك المواجهات.

و منذ انضمامه لريال مدريد لعب فينيسيوس جونيور 10 مباريات نهائية من مختلف الاستحقاقات الرسمية فاز بتسعة نهائيات و خسر نهائي واحد كما سجل سبعة اهداف و صنع اربعة اهداف.

و يستحضر عشاق ريال مدريد نهائي دوري ابطال اوروبا لعام 2022 ضد ليفربول عندما سجل الهدف الوحيد في المباراة مانحا اياه تاج صاحبة الاذنين رقم 14 مثلما سجل هدفا ضد بوروسيا دورتموند في نهائي الموسم المنصرم ليحرز الريال لقبه رقم 15.

كما يستحضرون نهائي مونديال الاندية في فبراير 2023 عندما سجل و صنع ثلاثة اهداف ضد الهلال السعودي.

كما ترك فينيسيوس بصمته في نهائي السوبر الاوروبي عام 2022 ضد اينتراخت فرانكفورت بتقديمه تمريرة حاسمة و صنع هدفا في نهائي كاس الملك لعام 2023 ضد اوساسونا كما ادى دورا هاما في فوز الريال بكاس السوبر الاسباني الموسم المنصرم بتوقيعه هاتريك ضد برشلونة في النهائي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024