• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توقعات لبطل الدوري الانجليزي في الموسم الجديد

هاي كورة – نشرت شبكة اوبتا المختصة اخر تحيين لتوقعاتها بشان جدول الترتيب النهائي للدوري الانجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2024-2025 .

و جاءت توقعات اوبتا قبيل ايام قليلة عن بداية المنافسات الرسمية و على ضوء التعاقدات التي قامت بها الاندية العشرين و نتائجها في المباريات الودية التي لعبتها في الاستعدادات الصيفية .

و حسب التوقعات فان مانشستر سيتي حامل اللقب و بطل الدرع الخيرية سيحتفظ بتاجه للعام الخامس على التوالي بينما سيواصل ارسنال صيامه عن التتويج منذ العام 2004 مكتفيا بالوصافة و خلفه ليفربول ثالثا و تشيلسي رابعا .

و بدا واضحا ان اداء مانشستر سيتي في الدرع الخيرية ضد مانشستر يونايتد كان له تأثير في تحديد التوقعات بعدما بصم الفريق على اداء مميز رغم غياب عدد هام من لاعبي الصف الاول.

و نسفت توقعات اوبتا امال و احلام مانشستر يونايتد حيث رشحته ليكون خارج الرباعي الاول مما يعني غيابه عن دوري ابطال اوروبا خلال الموسم 2025-2026 بسبب اكتفائه بالمركز السادس رغم التعاقدات الهامة التي قام بها .

و توقعت الشبكة ان يهبط نادي ليستر سيتي مجددا للدرجة الاولى في اول موسم بعد عودته للممتاز صحبة ايبسويتش تاون و ساوثهامتون.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024