• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة أدمن خداع جماهيره !

960

مايحدث حاليا فى سوق الإنتقالات الكتالونية مسرحية هزلية كبيرة نشاهدها كل عام ولاتتغير المسرحية وجماهير برشلونة أصبحت تدفع الثمن كل موسم .

وتتغير الإدارات ولايتحرك أحد فالفريق يحتاج لمدافعين من الطراز الرفيع وفى تلك الأثناء تعاقد برشلونة مع مدافع يبلغ من العمر 31 عاما بطيء الحركة وبمبلغ مرتفع يصل ل20 مليون يورو فى حين أن لاتسيو تعاقد مع دى فرى البالغ من العمر 21 عاما مقابل 6.5 ملايين يورو فقط وتشيلسى تعاقد مع كورت زوما من سانت إيتيان بمبلغ زهيد وليفربول بنفس قيمة ماثيو تعاقد مع مدافع شاب وصلب يشهد له كل مهاجمى إنجلترا وهو ديان لوفرين .

برشلونة يراوغ جماهيره ويدغدغ مشاعرهم بشائعات اقتراب تياجو سيلفا وديفيد لويز وماركينوس وآجير وفيرتونخين وفى النهاية لايحدث شيء ماهى إلا اجتهادات صحفية لملء الصحف بالكثير من الحبر على حساب مشاعر الكتلان الذين يرون أن منافسيهم فى أسبانيا وأوروبا يتفوقون وهم محلك سر.

السبورت أكدتها صريحة اليوم أن ماركينوس لن يأتى بأقل من 40 مليون جنيه إسترلينى وكوردادو لن يرحل عن فيورنتينا بأقل من 40 مليون يورو وإدارة برشلونة لن تستطيع التعاقد معهما وظهرت التسريبات بالفعل بأن دانى ألفيس سيستمر ولاداعى للتعاقد مع جناح أيمن.

ومن ضمن المسرحية الهزلية أن ليفربول أرسل رسالة ضمنية بأنه مستعد لبيع الدانماركى المميز آجير لمن يستطيع دفع مبلغ مقبول خصوصا بعد امتلاكه لوفرين وساخو وسكيرتيل ولكن برشلونة لايملك إلا أن يسرب أخبار المفاوضات الكذابة وإذااستمر البرسافى هذا المنوال سيجد نفسه قابعا فى المركز الثالث بعد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وربما حتى دور الثمانية الذى وصل إليه فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى سيكون صعبا فى ظل مدرب لم ينجح بالمرة مع روما الإيطالى بسبب فلسفته الهجومية وإذا لم يمتلك مدافعين أشداء ستجد نتائجا كارثية فى انتظار البلوجرانا.

 

 

محمد أشرف _هاى كورة

 

.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024