• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شيء من الخوف مطلوب لريال مدريد لتحقيق انجاز السباعية التاريخية

هاي كورة- عاد ريال مدريد الى اجواء التدريبات استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 و حلمه و هدفه هو تحقيق انجاز تاريخي غير مسبوق من خلال التتويج بسبعة القاب محلية و قارية و عالمية .

و يمتلك ريال مدريد كل الامكانيات و الشروط التي تؤهله لتحقيق هدفه و حلم عشاقه سواء الارادة القوية او التركيبة البشرية او الخطط و الدعم الاداري للرئيس فلورنتينو بيريز .

غير ان ريال مدريد بحاجة ايضا الى شيء من الخوف يعزز حظوظه و يرفع جاهزيته المعنوية و الذهنية لتحقيق هدفه من الموسم .

الخوف مصدره التفاصيل الصغيرة التي يعرفها الموسم في ظل جدول مباريات مكتظ عن اخره لا يسمح للفريق بأي راحة تعيد شحن بطاريات لاعبيه مما يجبر المدرب كارلو انشيلوتي على تدوير لاعبيه على التشكيل الاساسي خوفا من الاعطاب .

الخوف ايضا مصدره من غياب الفرصة الثانية لتدارك أي اخفاق قد يتعرض له الفريق امام منافسين لهم نفس الاحلام و الاهداف .

الخوف ايضا قد يأتي من أي منافس في أي بطولة قد ينجح في الفوز على الريال تحت وصف مفاجأة من العيار الثقيل تجعلاه يخسر احد الالقاب و القاء نظرة على الفرق التي تعثر امامها الريال نجد الكثير منهم من الفرق المتواضعة بل و حتى الضعيفة و لا يقتصر الامر فقط على الفرق القوية .

و القليل او شيء من الخوف لن يضر ريال مدريد بل سيعزز مناعة لاعبيه من الوقوع في فخ الغرور و استسهال المنافسين و اخذ الامور بجدية خلال الاعداد لأي مباراة و ايضا تفادي الحصول على البطاقات المجانية و تفادي اهدار الطاقة البدنية .

و هكذا يتعين على المدرب انشيلوتي زرع شيء من الخوف في نفوس لاعبيه خلال الاعداد للموسم الجديد لجعلهم على اهبة الاستعداد لتحقيق الانجاز التاريخي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024