• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يوسوفا موكوكو يريد مغادرة بوروسيا دورتموند .. بيان


هاي كورة- أصدر باتريك ويليامز، وكيل أعمال يوسوفا موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند، بيانًا رسميًا حول خطته للرحيل عن النادي الألماني.

وقال: "يوسوفا لديه إمكانات هائلة، والتي لسوء الحظ لم يتمكن من إظهارها الموسم الماضي، أعتقد أن حقيقة أنه سجل 5 أهداف في 613 دقيقة تقول كل شيء عن جودته، قليل من اللاعبين في الدوري الألماني لديهم مثل هذا المعدل".

وتابع: "لقد وعد يوسفة بالكثير قبل التوقيع، لكن ذلك لم يتحقق. لقد كان دائمًا مهتمًا فقط باللعب وتطويره، وليس بأي شيء آخر تمامًا كما تزعم التقارير الإعلامية دائمًا".

وأضاف: "لو كان الأمر يتعلق بالمال، لكان بإمكانه قبول عروض مربحة أخرى حيث كان من الممكن أن يكسب أكثر من ثلاثة أضعاف المبلغ".

واستكمل: "وسائل الإعلام تصوره دائمًا على أنه الخاسر، سواء في التدريبات أو الموسم الحالي. الشيء الوحيد الذي يريده هو اللعب، وإذا طلب منه الخروج واللعب، فلن يكون لدينا أي ضغوط".

واسترسل: "ليس سراً أن هناك عدداً كافياً من الأندية التي تؤمن بقدرات يوسوفا وتريده في فريقها".

وأكمل: "أقول أن دورتموند يرتكب خطأً في التخلي عن اليوسفة. مع قلة وقت اللعب، سيعرف الجميع أن القيمة السوقية لليوسفة ستكون منخفضة وأن دورتموند لا يمكنه توقع الكثير.

وزاد: "أردنا أن يكون الأمر مختلفًا، لكن هذا هو مجال كرة القدم. يوسوفا واضح تمامًا في ذهنه، وفي غاية التركيز ويعرف ما يريده لدفع مسيرته للأمام".

واختتم: "الآن نحن نستكشف اهتمام إنجلترا وإسبانيا وفرنسا".



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024