• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عطفا على ريال مدريد ضد جشع عشاقه .. البطولات لا تشترى

هاي كورة- يحلم عشاق نادي ريال مدريد بتحقيق انجاز السباعية التاريخية الموسم القادم حيث يطالبون الفريق بالفوز بألقاب البطولات السبع التي سيشارك فيها محليا و قاريا و عالميا و بالتالي ضرب عصفورين بحجر واحد ، دخول تاريخ المستديرة و التفوق على الغريم برشلونة الذي حقق انجاز السداسية التاريخية عام 2009.

و رغم ادراك المدريدستا بان تحقيق انجاز السباعية مهمة صعبة إلا انهم يرفضون أي تبرير لخسارة أي لقب و يصرون على احتكار المنصات السبع و يطالبون ادارة الرئيس فلورنتينو بيريز بتوفير التعداد البشري الكافي لانجاز المهمة المستحيلة .

غير ان ما لا يدركه عشاق الريال او ربما يتجاهلونه و عن قصد هو ان البطولات تلعب و لا تشترى ، فمهما كان عدد و نوعية التعاقدات التي يقوم بها النادي لتعزيز صفوف الفريق فان اللعب على كل الجبهات ليس سهلا و الريال سبق له ان حاول لكنه فشل في تحقيق انجاز الثلاثية حتى عندما كان يمتلك افضل اللاعبين في العالم في كل مركز مع تواجد بديل لكل اساسي .

ففي الموسم المنصرم نجح ريال مدريد في تحقيق ثنائية الليغا و دوري ابطال اوروبا غير انه فشل في الفوز بكاس الملك بعدما اقصي امام الغريم اتلتيكو مدريد في مباراة جنونية لم يكن ممكنا له ان يفوز بها ليس بسبب تواضع مستواه بل بسبب الروح القتالية العالية لجاره .

و مثلما وقع له امام اتلتيكو مدريد الموسم المنصرم قد يقع للريال في الموسم القادم في أي مباراة امام أي منافس في أي بطولة و يخسر لقبها بل قد يعمد الى التضحية بلقب احدى البطولات من اجل الفوز بلقب بطولة اهم و اغلى خاصة الدوري المحلي و دوري ابطال اوروبا .

فمدرب ريال مدريد و لاعبيه و ادارته لا يجب عليهم ان يفكروا بنفس الاسلوب الذي يفكر به عشاقه و الذي يطغى عليه الجانب العاطفي ، فالموسم طويل و شاق و الملاعب لا ترحم و الافضل ترتيب الاولويات حسب الطاقات البشرية و مدى قدرتها على التحمل لان الاستجابة للجمهور و العمل من اجل تحقيق احلامه قد يحول الاخيرة الى كوابيس .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024