• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة: مدريد تريد إسقاط النظام !

65840_marco_van_basten_berkostum_ac_milan

يبدو أن الخسائر التى تعرض لها المنتخب الأسبانى ضد هولندا وشيلى فى كأس العالم الحالية بالبرازيل ستغير كثيرا من عقلية جماهير ريال مدريد وبرشلونة المتعصبة لكل شيء يتعلق بفرقها وهذا ماوضح خلال الإستفتاء الذى أجرته صحيفة الماركا المدريدية بخصوص مستقبل المنتخب الأسبانى .

فقد أكد مشجعو منتخب أسبانيا عبر صحيفة الماركا المدريدية وأغلبهم من عشاق ريال مدريد أن فيسينتى ديل بوسكي أحد أهم رموز ناديهم الملكى اصبح لايصلح لقيادة المنتخب الأسبانى فى الفترة المقبلة وأنه يجب أن يترك المجال لتولى مدرب جديد سفينة اللاروخا خلال المواسم المقبلة وأولها بطولة الأمم الأوروبية فى فرنسا 2016.

فقد أكدت نسبة 68.5 % من المشاركين فى الإستفتاء أن ديل بوسكى يجب أن يغادر بينما الباقى قال أنه يجب أن يستمر وفى نفس الإستفتاء أكد 64.6 أن ديل بوسكى يجب أن يرحل وأن هناك مجموعه من النجوم يجب أن ترجل معه وتعتزل اللعب الدولى حتى لاتتعرض للإهانة مرة أخرى وتحافظ على سجلها الذهبى الذى حققته طوال الأعوام الماضية.

 

وأيد الكثير من العشاق أن هناك مجموعة من اللاعبين يجب أن تعتزل اللعب الدولى مثل تشابى هيرنانديز وديفيد فيا وفيرناندو توريس وإيكر كاسياس وتفسح المجال لنجوم أخرى شابة لتكملة المشوار مع المنتخب!

 

محمد أشرف – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024