• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

قضية برشلونة تزيد شكوك القضاء حول فساد الاتحاد الإسباني

هاي كورة – تستمر التحقيقات المتعلقة بكرة القدم الإسبانية في الوقت الحالي، وخاصة بعد قضية نيغريرا التي هزت الرأي العام بعد اتهام برشلونة بدفع رشاوي لنائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وفي وسط هذه الأجواء المشحونة، كشفت صحيفة الموندو الإسبانية، أن القضاء الإسباني يبحث أدلة جديدة في القضية، بعد أن خرجت إلينا تسريبات صوتية من الصحفي جيرارد روميرو الذي تتضمن حديث الحكام في مباراة ريال مدريد وألميريا، وهو الأمر الممنوع قانونًا من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

التصرف الذي حدث بتسريب محادثة بهذه السرية من داخل الاتحاد الإسباني، جعل القضاء يربط الأمر بقضية نيغريرا والشك في وجود اتهام بالجلسة الأخيرة بفساد في اتحاد الكرة من أشخاص وأعضاء آخرين يسهلون عملية الرشاوي والتسريبات، وتسريب التسجيل الصوتي الأخير يؤكد الاتهام.

صحيفة الموندو الإسبانية أكدت أيضًا أنه سيتم التحقيق مع جميع المسؤولين المتوسطين في برشلونة من أجل معرفة طريقة عمل النادي وقت قضية نيغريرا، ومنطقيًا أيضًا سيتم التحقيق مع جميع المسؤولين المتوسطين في الاتحاد الإسباني على هامش القضية ذاتها المتعلقة بالرشاوي وأيضًا قضية التسريبات الأخيرة، وسط شكوك أن المتورط من نفس الجهة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024