• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

آخر أخبار سوق إنتقالات برشلونة المتجددة بإستمرار !

1150231-18052473-640-360

لايزال المدير الرياضى لبرشلونة الأسبانى زوبى زاريتا يتحرك بقوة من أجل أن يسعد جماهير برشلونة الغير سعيدة ببطء تحركات مسئولية من أجل حسم الصفقات التى يتمناها عشاق برشلونة من أجل إعادة الفريق لسابق عهده بعد تعثرة الموسم الحالى وعدم حصوله على أى لقب.

برشلونة يسعى بعد التعاقد مع تير تشيجين حارس بروسيا مونشينجلادباخ وإعادة الثنائى جيلوفيو ورافينها أن يتعاقد مع العديد من النجوم مثل كلاوديو برافو حارس مرمى شيلى وماركينوس نجم دفاع باريس سان جيرمان الذى يخشى جماهير برشلونة أن تتكرر ماسأة تياجو سيلفا وديفيد لويز الذى خطفهما باريس سان جيرمان بسهولة بسبب تكاسل مسئولى برشلونة.

كودرادو أيضا من القضايا التى يتمنى أن يحلها برشلونة بالإضافة لراكيتيتش نجم وسط إشبيلية وكرواتيا من أجل خلافة الثنائى الذى إقترب من الرحيل دانى ألفيس وتشابى هيرنانديز كما أكدت صحيفة السبورت الكتالونية أن الفريق يرغب فى التعاقد مع الثنائى ماركو رويس نجم بروسيا دورتموند وفيرناندو لورينتى نجم  اليوفنتوس الإيطالى بالإضافة للمفاوضات القوية مع كوكى نجم وسط أتلتيكو مدريد الأسبانى.

وفى إطار آخر كشفت صحيفة السبورت الكتالونية عن أن فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق السابق سيشارك فى مباراة كأس جامبر التى ستقام يوم 16 أغسطس المقبل من أجل تكريم قائد الفريق السابق كارلوس بويول.

 

محمد أشرف _هاى كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024