• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

التجديد لأنشيلوتي لن يكون في صالح الريال

هاي كورة – تناولت المصادر المدريدية ثقة بيريز ومشجعي الريال في أنشيلوتي لكيفية تعامله مع مختلف الظروف الصعبة مثلما هو الحال مع الإصابات الحالية.

وتبعًا لذلك وحسبما تشير التقارير فأن الواقع يتجه نحو تجديد عقد أنشيلوتي بدلًا من التعاقد مع مدرب جديد للبلانكو ، وذلك بعد البداية القوية في الموسم الحالي حيث فاز في 15 مباراة ، تعادل في مباراتين وخسر واحدة.

إذا تحولت تلك التقارير لحقيقة فعلية وجدد بيريز لأنشيلوتي ، فأن ذلك لن يكون لصالح الريال بشكل كلي لأن الإيطالي لديه العديد من المشاكل في التشكيلة ،اختيارات اللاعبين ، قراءة المباريات والتبديلات ، وهو ما ظهر بشكل واضح في عدة مباريات أبرزها السقوط أمام أتليتكو مدريد.

فلاعب مثل براهيم دياز ، احتاج للكثير من الوقت لدخول التشكيلة بالرغم من جاهزيته وقدرته على تقديم الحلول كما لا يستطيع أنشيلوتي الاستفادة من شباب الريال على الوجه الأفضل.

فليس معنى فوز الفريق في الوقت الحالي أن أنشيلوتي هو المدرب المثالي لاستكمال المشوار مع الريال بل أن مدرب مثل تشابي ألونسو ، والذي صنع طفرة حقيقية مع باير ليفركوزن بالرغم من قلة الإمكانيات عن البلانكو ، يمكنه أن يفعل الكثير مع ريال مدريد حال تولى المهمة ، خلفًا للإيطالي.

فالريال يحتاج للتجديد ولكن ليس لأنشيلوتي بل بتسليم دفة الفريق لربان جديد ، يطور منه ويمنحه ثوبًا أفضل في ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين في قائمته.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024