• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سؤال فني … هل ريال مدريد منضبط تكتيكيا بدون فينيسيوس جونيور …؟!

هاي كورة : انهى ريال مدريد لقاء قادش الحساس يوم امس بثلاثيه نظيفه … اللقاء كان بعد العودة من التوقف وفي ظل غيابات مهولة وسط الفريق …! بالتالي كان من المهم جدا الفوز وتقديم مستوى جيد لكي تمنح الثقة للاعبين خلال الفترة القادمة .

بعد نهاية المباراة كانت هناك ملاحظه او سؤال مهم من المشاهد وهو … هل بالفعل الفريق بدون الفتى البرازيلي فينيسيوس اكثر انضباط وحركية …؟!

غالبا وعلى الارجح اطلاق الاحكام بشكل متعجل ومباشر قد لا يكون صحيحا ولكن مجمل المواجهات التي يغيب فيها فينيسيوس تجد البدلاء اكثر انضباطيه وصلابه وتركيز … هذا ليس عيبا في البرازيلي ولكن هو وبكل اسف بعد العشر دقائق الاولى يغادر اجواء المباراة … جونيور اصبح منشغل بالصحافه والجمهور والتحكيم لذا فهو لا يركز على أهدافه مثلما كان يفعل في اول موسمين بالتالي الجمهور اصبح يشاهد الريال بتلك الصورة المهزوزة.

ومن الأدلة على صحة هذه الملاحظة هو ما قام به بيلينغهام بعد نهاية لقاء فالنسيا في الجولة الماضية عندما تحدث مع فينيسيوس وأشار اليه بأن يستخدم عقله اكثر ليلعب افضل وبجوده عالية … أي ان الجميع في مدريد مدرب ولاعبين يعلمون معدن اللاعب ولكن المشكلة في عقليته خلال العامين الأخيرين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024