• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فترة التوقف الدولي … برشلونة والسيتي اكبر المستفيدين …!

هاى كورة – فترة التوقف الدولي لبعض الفرق تكون فترة محمودة بالتقاط الأنفاس وإعادة تنظيم الصفوف واستعادة المُصابين، وبنفس الوقت على جانب آخر تكون فترة غير منتظرة أبدًا حيث يُفقد فيها النسق بعد مسيرة تكون جيدة جدًا على مدار الموسم غير تهديد الإصابات .

أبرز الفرق المستفيده على الصعيد الأوروبي هي “توتنهام”، والذي تعرض لخسارة أمام تشيلسي في المباراة التي شهدت طردين وأحداث دراماتيكية غريبة! قبل أن يُهزم مجددًا أمام الذئاب، وأمامه وابل من المباريات الصعبة “أستون فيلا – مان سيتي – نيوكاسل – ويست هام” بعد انطلاقة كانت الأقوى لعناصر المدرب انجي يوستيكوجلو .

يأتي تاليًا العملاق الكتالوني “برشلونة”، حيث تعرض لكثير من مراحل تذبذب الأداء على مدار الموسم مع تجارب تشافي الجديدة والتي تحتاج لوقت حتى تتلاءم مع فكر اللاعبين، وعودة المُصابين وعلى رأسهم فرينكي دي يونج الذي سيكون بمحض فأل خير للمدرب الإسباني، الذي لم يكتفي من حصد الأشواك بإصابة متوسط ميدانه جافي بقطع في الرباط الصليبي مؤخرًا .

وثالثًا حامل اللقب محليًا وأوروبيًا “مانشستر سيتي”، تجرعت شباك الغول الإنجليزي العديد من الأهداف في الآونة القصيرة الماضية بسبب مشاكل في المنظومة الدفاعية عند بيب جوارديولا مؤخرًا وتجلت في مباراتهم أمام تشيلسي! وسيضطر العبقري الإسباني لملاحقة الضرر قبل الخوض في اختبارين أمام ليفربول وتوتنهام، لذلك فكانت هذه الفترة بمثابة الصفقة للفريق السماوي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024