• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الى رئيس النادي ” ما ودك بواحد شاورما بدون شطة “

هاي كورة : يومين من الطحن الاعلامي … صندوق الاستثمارات … سعد اللذيذ … لجنة الاستقطاب … دعم الانديه … شراء اللاعبين … لم يترك الجمهور شارده ولا وارده عن كل التعاقدات المدعومة من صندوق الاستثمارات الا واصدر فيها كل الاحكام .

الفكره في سؤال … “هو الانديه قبل دعم الصندوق كيف كانت والان كيف …؟! ” طيب سؤال ثاني … ” هو انت كرئيس نادي مع كامل التقدير والاحترام قادر تدفع ريال واحد من رواتب اللاعبين …؟! ”

انديه كانت مفلسه كانت متكبدة الملايين انقذها الصندوق وجعل منها انديه باسماء عالمية ويأتي رئيس النادي يصدح باعلى صوته متقمصا شخصية سبيدر مان ” والله طلبنا من الصندوق اللاعب x واللاعب z والاعب L اعذرونا على سوء النتايج مو بيدنا …! ”

” طيب ” اش المطلوب من الصندوق علشان مستوا ناديك يتحسن وتسجل نتائج تليق فيك وفي ناديك … هل المطلوب من الصندوق يتعاقد مع زيدان ويرجعه من الاعتزال …! ولا مطلوب من الصندوق ” يوزع ساندوتشات شاورما عليكم واحد واحد” …؟! ” انته ” فشلت في ادارة الاسماء الموجوده والمتوفره لديك تعلق هذا الفشل على شماعة الصندوق ” ليه “…!

العنتريات وتقمص شخصية سبيدرمان امام الكاميرات لن يمحي الفشل الاداري والترنح الفني والهشاشة الفكرية … اسماء كثيره طالبت بها بعض الادارات بناء على ثريد مطول في منصة X …! تخيل عزيزي القارئ بعض الادارات طلبت لاعبين وفق ما يطلبه المشاهدون في تويتر …! صدمه حقيقيه … ادارة لا تملك ابجديات المعرفه العميقه عن بعض اللاعبين الاوروبيين … هذا ليس افتراء هذا مثبت … هل تريدون الدليل …! جميل جدا ، تخيل عزيزي القارئ هناك اسم من الاسماء المطلوبة لديه مشاكل صحيه واصابات مزمنه يفترض من هذا المسؤول ان يخجل ولا يذكر اسم هذا اللاعب … ولكن حدث العكس ذكر اسم اللاعب وهو تقريبا مستقبله الكروي حاليا شبه منتهي … ليس ذلك فقط بل طلب اسم اخر لا يتوافق تماما مع اسلوب وطريقة لعب ناديه … هذا ما حدث وهذا ما اعلن بكل اسف .

مثلما كانت هناك ثوره في الصيف الماضي في جلب المحترفين يفترض تحدث ثوره اخرى في جلب اداريين ناجحين بافكار منطقيه … لا نريد سبيدر مان امام الشاشات .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024