• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زكية زكريا … تجديد رواية الفساد بين الريال وبرشلونة

هاي كورة : الحج فيلاريخو هو احد مفوضي الشرطة الاسبانيه منذ عامين يهدد ويتوعد بان لديه سجلات وتسجيلات تدين ريال مدريد الذي دفع اموال للتحكيم خلال السنوات الماضيه … والسؤال لماذا لم تعرضها يا سيد فيلاريخو على المسؤلين او على مركز الشرطة وتقدم بلاغ رسمي …؟! يبرر عدم القيام بتلك الخطوة هو ان كل المسؤلين في اسبانيا قاطبه يخافون من “هتلر ” هذا الزمان فلورنتينو بيريز …! نعم هذا رده وهو حقيقي وليس من باب الدعابه فيلاريخو يقول ان الكل يخشى بيريز ولا يريد ان يقف ضدة .

سنصدق تلك الروايه … الريال دفع اموال للتحكيم … وبيريز شخص دكتاتوري ورئيس عصابه مرعب و قوي في اسبانيا وخارج اسبانيا ولكمة السيد بيريز ” متنزلش الارض ابدا ”

هل لك ان تفسر التالي :

١- في اخر ٢٠ سنة اي منذ انطلاق اتفاق نغريرا ريال مدريد حقق الدوري ٦ مرات فقط وبرشلونة حقق الدوري ١١ مره اي اكثر من النصف …؟! كيف صمت بيريز على هذا الحدث …! هل هو لم يدفع اكثر …؟! هل اصبح شخص ضعيف …؟! هل كان منشغل في المطبخ …؟! هل كان يبيع بطاطا في الشارع …؟! فقط نريد ان نعرف اين كان بيريز في العشرين سنه الماضيه من هذا الانفلات …!

٢- هذا الطاغية المتجبر بيريز تخيل يا سيد فيلاريخو ان التصاريح الخاصه بالملعب الجديد تعثرت اكثر من ١١ عام بسبب بلديه مدريد التي تعنتت في الكثير من الاشياء واخرت المشروع لفترة اطول مما كان مخطط لها …! لماذا لم يأتي بعصاه السحريه ويحصل على التصريح في اليوم التالي …؟!

٣- تخيل عزيزي فيلاريخو هذا البيريز رئيس المافيه العالمية فشل في جلب دافيد فيا و فرانك ريبري و بول بوقبا و واين روني واخيرا لا يزال لم ينجح في جلب كليان مبابي … لماذا لم يستخدم نفوذه القوي الذي لا يقهر ويأتي بما يريد من اسبانيا وخارج اسبانيا …؟! ام هي فقط حركة تمويه وخداع لكي لا ينكشف امام العالم بانه حاكم هذا الزمان …!

٤- اخيرا وليس اخرا يا سيد فيلاريخو رئيس اكبر دوله في العالم وهو رئيس الولايات المتحدة تنشر عنه الكثير من التسريبات والاسرار في كل يوم هل تريد اقناع العالم بان رئيس نادي رياضي هو اهم واكثر سريه وامان من رئيس اكبر دوله في العالم … ؟! هذا تخريف

مشكلة الاعلام في اسبانيا وبعض الدول الاوروبيه يقدم القصص والروايات بانها هي الحقيقة المطلقة … والبشر بطبيعتهم يميلون لما تهوى الانفس … ان فشلنا في الدوري مباشرة نوجه اللوم والتهم على التحكيم الفاسد …؟! اذا اتهمنا في قضية فساد مالي ودفع اموال لنائب رئيس لجنة الحكام اذا مباشرة نصدق ونعزز اقرب قصة خيالية يتم توجيهها لخصمي الازلي وبأنها الحقيقة المطلقة وغيرها مجرد تخريف …؟!

ريال مدريد خسر الدوري في اخر ٢٠ سنه ١٤ مره اغلب تلك السنوات كان الفريق مهزله ولا يستحق ان يتحصل حتى على بطولة خشبيه … لا يجب تحميل التحكيم وحده الذنب الاكبر كان في ريال مدريد مدربين معاقين فكيرا مثل لكسمبورغو وخواندي راموس وشوستر ولوبيتيغي وبينيز الذي يحمل حقيبة السنادوتشات في كل مكان برفقته … التحكيم وبرشلونة غير مسؤلين عن فقدان الدوريات في هذا العهد … وفي المقابل الحال مع برشلونة بالمثل ادارات النادي دفعت رسميا لنائب رئيس لجنة الحكام اموال خلال ٢٠ عاما … لا يأتي محب لبرشلونة ويقول من اجل استشارات تحكيمية … استفاد برشلونة او لم يستفيد هو ارتكب خطأ فادح يجب ان يحاسب عليه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024