• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ملك المواهب البرازيلية لريال مدريد

هاي كورة – قبل سنوات بدأ ريال مدريد رحلته مع السوق البرازيلي حيث كان بيريز ينظر نظرة صحيحة للمستقبل بالاعتماد على المواهب الشابة المرشحة لازدياد قيمتها التسويقية مع مرور الوقت .

كان جوني كالافات هو الأقدر على مساعدة بيريز في فتح السوق البرازيلي حيث أنه يسيطر عليه بشكل شبه كامل ، وهو ما جعله يعزز قائمة الريال بلاعبين مثل فينيسيوس ورودريغو كما يوجد اندريك الذي يقترب من الانضمام للكتيبة المدريدية بعدما حسم البلانكو صفقته بالفعل.

بالنظر للأرقام التي حققها فينيسيوس ورودريغو مع الريال ، سنعلم جيدًا أهمية دور جوني كالافات حيث ساهم فيني في فوز الريال بالرابعة عشر كما سجل ثلاثية في كأس العالم للأندية الأخيرة التي توج بها البلانكو بخلاف إنعاش خزينة النادي كونه علامة تجارية بارزة في الوقت الحالي للعديد من الماركات الشهيرة مثل”Nike, Bet­na­cio­nal, One Footabll­, Ze Deli­very”.

الأمر لم يختلف بالنسبة لرودريغو الذي ساهم في تحقيق كأس السوبر على حساب أتليتكو مدريد عام 2020 كما كان له دور بارز وحاسم في تحقيق دوري الأبطال عام 2022 بأهدافه المؤثرة والتي حملت معها ريمونتادا الريال أمام السيتي حيث كانت تلك نقطة فاصلة في مواصلة المشوار والتتويج بالبطولة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024