• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ستوريدج: لا أشعر بضغوط كأس العالم، وسألعب بأريحية

Hihi2-1

أصر مهاجم المنتخب الإنجليزي “دانيال ستوريدج” على أنه لا يشعر بضغط كبير قبل السفر إلى البرازيل لتمثيل الأسود الثلاثة في كأس العالم 2014، مشيراً إلى أنه سيلعب بأسلوبه العادي الذي مكنه من تسجيل 21 هدفاً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويعرف صاحب الـ24 عاماً أنه سيرتدي القميص رقم 9 الذي حمله من قبل آلان شيرار والسير بوبي تشارلتون وآخرون، ومع ذلك رفض المبالغة في تعهداته أمام الجماهير، بقوله للصحفيين “لا أشعر بأي ضغط فيما يتعلق بمهمتي مع المنتخب في كأس العالم لأنني أشعر أننا (المنتخب) على أهبة الاستعداد”.

وختم ستوريدج الذي سجل في مرمى سان مارينو، مونتينيجرو والدنمارك “قبل أي شيء يجب أن اعترف بأنني متحمس للغاية، فعندما كنت صغيراً حلمت بهذه اللحظات، وهذا أول كأس عالم لي، وحقاً ليس لدي شعور بضغط لأفعل شيء مدهش لم أفعله من قبل، فقط سألعب بطريقتي العادية”.

الجدير بالذكر أن المنتخب الإنجليزي سيواجه بيرو نهاية هذا الأسبوع في لقاء ودي في إطار استعدادات مهد كرة القدم لكأس العالم، ثم سيواجه هودسون ورجاله الإكوادور والهيندوراس يومي الرابع والسابع من الشهر الجديد قبل التوجه إلى البرازيل لخوض غمار المونديال، وضمن مجموعة الموت رفقة الثلاثي “إيطاليا، أوروجواي وكوستاريكا”.

 هاي كورة 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024