• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ديل بوسكي يستبعد نجوم أتليتكو وريال مدريد من ودية بوليفيا

Hihi2-1

استبعد ديل بوسكي المدير الفنى لمنتخب اسبانيا الاول فى كرة القدم نجوم أتليتكو وريال مدريد من قائمة ودية بوليفيا.

قرر فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الاسباني استبعاد جميع لاعبي ريال مدريد وأتليتكو مدريد من ودية بوليفيا التى ستقام يوم الجمعة المقبل.

وفضل دل بوسكي منح الراحة للاعبي الفريقين بعد مشاركتهما مساء السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف

كما قرر دل بوسكي استبعاد فرناندو يورينتي وتياجو الكانتارا وخيسوس نافاس والفارو نيجريدو بسبب الإصابة .

وقال دل بوسكي فى تصريح للصحفيين اليوم سافرت إلى لشبونة لمتابعة فوز فريقى السابق ريال مدريد على أتليتكو مدريد بأربعة أهداف لهدف في نهائي دوري أبطال أوروبا “إنها قائمة صعبة بسبب مباراة الأمس”.

وأضاف “سيتم اضافة ثمانية لاعبين لهذه القائمة، والتي تضم 26 لاعبا، وبعد مباراة بوليفيا سنستبعد لاعبين، ينبغي أن نتقدم بالقائمة الحاسمة التي تضم 23 لاعبا لكأس العالم بحلول الثاني من يونيو”.

وردا على سؤال عن دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد والذي شارك منذ البداية في مباراة الأمس رغم الإصابة في أوتار الساق، قبل أن يخرج مصابا بعد مرور تسع دقائق أوضح مدرب المنتخب الاسباني “هناك العديد من اللاعبين يعانون من مشاكل بدنية، وعلينا أن نتأكد من أنهم في حالة جيدة، لا يمكن أن نصطحب معنا إلى البرازيل لاعبين يعانون من اصابات “.

هاي كورة 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024