• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رحيل فيرمينو عن الأهلي في يناير … مطلب جماهيري

هاي كورة _ حالة من الغضب سيطرت بوضوح على كافة عشاق النادي الأهلي، بسبب المستوى الباهت الذي ظهر به النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري السعودي.

غضب جمهور الأهلي منطقي للغاية من وجهة نظر النقاد، فهي ليست المرة الأولى التي يظهر فيها المهاجم البرازيلي بهذا المستوى منذ بداية الموسم الحالي، وخاصة في المواعيد الكبرى.

الأمر المؤكد أن فيرمينو غير قادر تمامًا على لعب دور المهاجم الرئيسي أو حتى الوحيد في خط هجوم الأهلي، فإما أن يتم وضعه في دكة البدلاء أو على الأقل إشراك فراس البريكان بجانبه، ولكن المدرب ماتياس يايسله كان له رأيًا مغايرًا طيلة الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن جماهير الأهلي لم تعد فقط تطالب بوضع فيرمينو في دكة البدلاء، ولكن عدد كبير منها أصبح يرغب في رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لأن مستواه الحالي لا يرقى تمامًا إلى تطلعات وطموحات النادي هذا الموسم.

مطالب جمهور الأهلي تبدو مشروعة، والأرقام وحدها هي من تؤكد ذلك، حيث لم يسجل فيرمينو أي هدف لصالح الراقي في آخر 10 مباريات تواليًا على مستوى الدوري السعودي.

يجب الإشارة أيضًا إلى أن هذه الإحصائية السلبية جدًا لم تكن الوحيدة بالنسبة إلى اللاعب البرازيلي في السنوات الأخيرة، حيث سبق له وأن عاش ظروفًا مماثلة في مناسبتين مع ناديه السابق ليفربول، وذلك على النحو التالي:

موسم 2019/2020، لم يسجل أي هدف في 13 مباراة تواليًا.

موسم 2020/2021، لم يسجل أي هدف في 12 مباراة تواليًا.

اقرأ أيضًا أخبار الأهلي على هاي كورة (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا أخبار الهلال على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024