• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السعودية وجهة العالم … ريال مدريد خير دليل!

هاي كورة _ تواصل المملكة العربية السعودية التطور على مستوى جميع المجالات، وخاصة في مجال كرة القدم، في إطار سعيها لكي تصبح الوجهة الأولى للعالم بأكمله في غضون السنوات القليلة القادمة.

نادي بحجم ريال مدريد هو خير دليل على ذلك الكلام! حيث أشارت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية إلى أن النادي الملكي بات على وشك الإعلان عن صفقة رعاية ضخمة مع إحدى البنوك السعودية.

البنك السعودي الذي لم تذكر الصحيفة اسمه توصل إلى اتفاق مع الميرنجي، لكي يصبح شريكًا رسميًا جديدًا له في السنوات القادمة، وسيكون الراعي الحالي الوحيد للريال ومقره في السعودية، دون أن يؤثر ذلك على علاقة النادي مع شركة “طيران الإمارات”.

هي صفقة إن تمت بالفعل بشكل رسمي، ستؤكد المكانة المرموقة التي وصلت إليها المملكة على مستوى العالم، والدليل على ذلك أن ريال مدريد لم يقم باختيار بنكًا في الولايات المتحدة الأمريكية أو في أي دولة أخرى من الدول الكبرى.

الريال اختار تحديدًا تعميق العلاقات ما بينه وبين السعودية، وربما لن تكون هي الصفقة الوحيدة أو الأخيرة، وذلك ليس من فراغ، بل لأنه يعلم جيدًا بأن المملكة ستكون هي وجهة العالم كله في قادم السنوات، ومن مصلحته اقتصاديًا أن يرتبط اسمه باسمها حتى يحافظ على مكانته هو الآخر كأكبر نادي في التاريخ.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024