• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سبب الإعلان مبكرًا عن مشاركة جوتا أساسيًا أمام القوة الجوية

هاي كورة _ أكد المدرب نونو سانتو مشاركة اللاعب البرتغالي الشاب جوتا بصفة أساسية في مباراة الاتحاد وضيفه القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا.

نونو سانتو كان بإمكانه عدم الحديث عن أي تفاصيل تخص تشكيلة فريقه إلا في يوم المباراة نفسه أو حتى قبل موعد انطلاقتها بساعات قليلة، وذلك يشمل حديثه مع الجميع سواء اللاعبين أو حتى وسائل الإعلام والجماهير.

السبب في إعلان المدرب بصورة مبكرة عن مشاركة جوتا يعود بالأساس من وجهة نظر النقاد إلى رغبته في أن يستعد اللاعب بشكل جيد للغاية للمباراة على كل المستويات سواء نفسيًا أو فنيًا أو حتى بدنيًا، وأن يعرف في الوقت ذاته حجم ثقة الجهاز الفني به رغم كل ما قيل عنه في وسائل الإعلام طيلة الأسابيع الماضية.

الأمر المؤكد أن جوتا أمام فرصة استثنائية، فإن تألق وأثبت نفسه في مباراة مهمة مثل هذه، فقد يقلب الطاولة رأسًا على عقب فيما يتعلق بالجدل القائم حول مستقبله، لأن استمراره وقتها مع العميد سيكون أمرًا محسومًا، وذلك إيجابي جدًا بحكم أنه لن يضطر إدارة النادي لدفع قيمة الشرط الجزائي إلى اللاعب من أجل فسخ عقده.

الجدير بالذكر أن جوتا ظهر مؤخرًا في الحصص التدريبية الخاصة بناديه الاتحاد بصورة مميزة جدًا، وأبان عن رغبة كبيرة في إثبات نفسه مع الفريق رغم استبعاده من قائمة العميد في الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك كان كافيًا لإقناع المدرب نونو سانتو بضرورة منح اللاعب الشاب فرصة لكي يحقق مبتغاه.

اقرأ أيضًا أخبار الاتحاد على هاي كورة (اضغط هنا)




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024