• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليوم الذي لا تكذب فيه صحف اسبانيا … مهزلة الرسائل لبرشلونة

هاي كورة : من النادر والنادر جدا الوم الذي لا تكذب فيه صحف اسبانيا … تأليف القصص والروايات تحول لشكل مضحك خلال الفترة الاخيره لان المتلقي اصبح اكثر نضجا ويستطيع ان يكتشف الحقيقه بشكل اسرع من السابق .

قبل دقائق صحيفة (THE ATHLETIC ) نشرت خبرا مفاده ان ادارة ريال مدريد اقالة مساعد مدرب فريق الشباب أدريا دياز لانه قام بارساله رساله شكر لادارة برشلونة كونها دعمت علاج والدته من السرطان في الفترة الماضية .

فقط للتمعن والادراك :

اولا دياز قادم من برشلونة وبكل تأكيد سيكون على تواصل وله انتماء ليس بالجديد على ادارة الريال … هي لم تصحى في الصباح الباكر ليفاجئهم الخبر الصادم ان المدرب يتواصل مع برشلونه وهو يعمل في مدريد … هم على علم بذلك مسبقا ومنطقيا سيكون هناك تواصل .

ثانيا : دياز هو من طلب التوقف عن اكمال عقده لحصوله على عرض اكبر … حيث سيتسلم منصب المدير العام للمدارس الدوليه في ليغانس … هذا من بين الاخبار التي تم تداولها في اسبانيا وليس خبر رسمي حتى الان ولكن من بين الاحتمالات المنطقيه لخروجه .

ثالثا : ان كان بالفعل لا يوجد عرض للمدرب وريال مدريد قام بطرده من المستحيل ان تكون الرساله هي السبب الوحيد … هناك ما وراد هذا الطرد .. وحتما سيتم الاعلان عنها لان يكون الطرد بشكل اعتباطي من اجل رساله شكر … لا يوجد عاقل في العالم يطرد انسان لانه رسل رساله شكرا .

لا اعلم كم سيحتاج العالم من زمن لكي يتوقف عن مثل هذه الخيالات وتأليف الاكاذيب … لا ادارة ريال مدريد تهتم لمثل تلك التفاهات ولا ادارة برشلونة لديها ايضا توجهات طفوليه مثلما يشاع عنها من اخبار .

ناديين كبيرين وعملاقين من المستحيل ان تصغر عقلياتهم لتصل لتلك المرحله من التخلف … ولكن وبكل اسف يستمر الجمهور في تصديق مثل تلك الاكاذيب




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024