• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

جيرونا يحاول تكرار انجاز ديبورتيفو لاكورونيا بالليغا

هاي كورة _ سجل نادي جيرونا انطلاق قوية جسدها من خلال تصدره لجدول الترتيب العام للدوري الاسباني بستة انتصارات و تعادلا و بلا خسارة بعد سبع جولات من بداية المنافسات متفوقا بذلك على الأقطاب الثلاثة التقليدية للمسابقة برشلونة وريال مدريد واتلتيكو مدريد الذين يلاحقونه.

بعدما نجح جيرونا في تصدر ترتيب الليغا يستحضر عشاقه و عشاق المسابقة محاولات سابقة من اندية اخرى تصدرت الترتيب بعضها نجح في التتويج و اخرى عجزت عن الاستمرار و تراجعت نحو الخلف تاركة المبادرة للثالوث التقليدي.

يسير جيرونا على خط نادي ريال سوسيداد في الموسم 2002-2003 عندما نجح في تصدر الترتيب العام للدوري حتى الرمق الاخير قبل ان يتراجع بعد خسارته من برشلونة ليمنح الفرصة لمطارده ريال مدريد للحاق به ثم الانفراد بالصدارة و التتويج بينما اكتفى سوسيداد بالوصافة بفارق نقطتين . غير ان جيرونا لا يريد الوقوع في أخطاء ريال سوسيداد بل يريد تكرار انجاز ديبورتيفو لاكورونيا عام 1999-2000 عندما استغل انشغال الغريمين برشلونة وريال مدريد بدوري ابطال اوروبا ليخطف منهما تاج الليغا .. فهل سينجح جيرونا في تكرار انجاز لاكورونيا ام انه سيكتفي بالمحاولة مثلما فعل سوسيداد الإجابة بالتأكيد ستظهر مؤشراتها الاولى عشية السبت عندما يستضيف ريال مدريد .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024