• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شارك برأيك : من هو اللاعب والمدرب الأفضل في هذا الموسم ..؟

hihi2-1

مباراة واحدة ( نهائي دوري الأبطال ) وينتهي الموسم الكروي 2013-2014 بحلوه ومره ، وقد شهد تتويج أبطال جدد لم يتوجوا منذ سنوات ، كما شهد ابتعاد فرق عن التتويج للمرة الأولى من سنوات ،وكذلك شهد هبوط فرق لم يكن يتوقع أحد أن تهبط ، وتألق فيه العديد من النجوم وبرز فيه الكثير من المدربين .

ففي هذا الموسم تألق أتلتيكو مدريد بقيادة دييغو سيميوني وحصد لقب الدوري الأسباني للمرة الأولى منذ 18 عاما ، وتألق فيه ليفربول بقيادة رودجرز ورغم أنه لم يحقق اللقب إلا أنه أعاد ليفربول إلى مستواه الحقيقي ومكانته الطبيعية ، وشهد استمرار تألق اليوفنتوس في الدوري الايطالي مع كونتي ، كما شهد تتويج نابولي بكأس ايطاليا مع مدربه الجديد بينتيز ، وشهد تتويج أنشيلوتي بلقب كأس الملك أولى ألقابه في أسبانيا مع ريال مدريد ، كما شهد عودة أرسنال إلى الألقاب بعد تسع سنوات عجاف بتتويجه بلقب كأس الاتحاد الانجليزي ، وشهد تتويج بايرن مع غوارديولا برباعية ، وتتويج باريس سان جيرمان بثنائية مع لوران بلان ، كما شهد خروج برشلونة ومانشستر يونايتد بلا أي لقب للمرة الأولى منذ سنوات كما خرج تشيلسي مورينيو كذلك دون أي ألقاب وعاد السيتي ليتوج بلقب البريميرليغ مع مدربه الجديد بيلغريني .

فمدربون كثر أبدعوا هذا الموسم وغيرهم أخفقوا وكذلك الحال بالنسبة للاعبين ، فشارك برأيك .. من هو اللاعب الأفضل هذا الموسم ومن هو المدرب الأفضل ..؟

 hihi2-2  HIHI2-7 hihi2-3 hihi2-1hihi2-3

hihi2-3

hihi2-3

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024