• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما قام به نونو سانتو قد يبدل تاريخ اللاعب السعودي فنيا واحترافيا

هاي كورة_ لم يكن يتوقع عشاق الدوري السعودي أن تنال مباراة الإتحاد ضد الإخدود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي كل هذا الإهتمام وجاء السبب الرئيسي لهذا الصخب هو الغيابات التي ضربت قائمة العميد والتي أجبرت سانتو على استدعاء طلال حجي (مواليد 2007) لـقائمة الفريق لعلاج النقص الحادث كما نشر في على هاي كورة يوم امس .

هذه الخطوة أدخلت الإتحاد تاريخ كرة القدم السعودي حيث أصبح طلال أصغر لاعب في تاريخ الدوري السعودي يتم استدعاءه لـمباراة بـعمر 15 سنة فقط … السؤال الاهم الان هل سنشاهد تنافس بين الانديه الاخرى في اشراك لاعبين صغار السن لضخ دماء جديده في الدوري …؟! وهل ستكون تلك الخطوة ذات مردود عالى على جودة اللاعبين السعوديين والتنافسيه العاليه من اجل خدمة النادي والمنتخب الوطني …؟!

الحقيقة وبالعودة للتاريخ والارقام السابقه من مختلف الدوريات كانت النتائج ايجابيه … فبث روح التنفاس لدى اللاعبين الصغار في السن سيجعل منهم اكثر تركيزا على مستقبلهم الاحترافي واثباتا للذات وهو ما يرفع من مستواهم الفني بشكل تلقائي ليستفيد النادي والمنتخب بطبيعة الحال كما حدث في اسبانيا بداية الألفية الجديدة وغيرها من دول العالم .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024