• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رغم الانهيار … فرصة ألمانيا سانحة لتصحيح المسار

هاي كورة _ انتقادات هائلة تعرض لها منتخب ألمانيا بكل كوادره طيلة الأشهر الماضية، بداية من المدرب هانز ديتر فليك مرورًا باللاعبين وحتى الاتحاد الألماني لكرة القدم لم يسلم بدوره مما يقال.

الإعلام الألماني يرى بأن منتخب المانشافت بحاجة إلى ما يشبه الثورة بين صفوفه، والكل كان يأمل في أن يقود فليك هذه الثورة، ولكن من الواضح أنه ليس الرجل المناسب لفعل ذلك الأمر.

رغم الانهيار والنتائج السلبية مؤخرًا والشكوك الكبيرة حول المدرب وعدم تحقيق أي انتصار دولي منذ يوم 25 مارس الماضي، لا يزال النقاد في ألمانيا يعتقدون بأن الفرصة سانحة من أجل تصحيح المسار، وهناك الوقت الكافي بالفعل من أجل التحضير لاستضافة يورو 2024 في صيف العام المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب الألماني سيلعب 4 مباريات ودية أخرى هذا العام، وخصومه هم فرنسا، الولايات المتحدة الأمريكية، المكسيك، النمسا، مع احتمالية أن يتم الاتفاق على مباراة خامسة أيضًا، وبالتالي يجب استغلال كل هذه المواجهات من أجل تصحيح الأخطاء والعودة سريعًا إلى المسار الصحيح، حتى يكون مؤهلاً للمنافسة على الأقل في كأس أمم أوروبا والوصول لدور متقدم في البطولة التي ستقام على أرضه ووسط جماهيره.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024