• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فوارق شاسعة بين نيستلروي وهالاند في الموسم الأول لهما بالبريميرليج

هاي كورة _ كرر المهاجم النرويجي ارلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجاز الذي سبقه إليه المهاجم الهولندي الأسبق رود فان نيستلروي مع مانشستر يونايتد وهو التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من قبل رابطة اللاعبين من الموسم الأول.


توج هالاند بالجائزة نظير عروضه القوية مع السيتي الموسم المنصرم 2022-2023 وقبله نجح نيستلروي في الفوز بها في موسمه الأول بالبريميرليج عام 2001-2002 بألوان المانيو وبعده لم ينجح أي لاعب في الفوز بالجائزة من موسمه الأول بالدوري الانجليزي حتى مجيء هالاند ، غير ان هناك فوارق شاسعة بين ارقام الهولندي و النرويجي رغم انهما لعب نفس العدد تقريبا من المباريات.


سجل نيستلروي 23 هدفا وقدم 5 مساعدات خلال 32 مباراة أما هالاند فسجل 36 هدفا وقدم 8 مساعدات خلال 35 مباراة أي أن هالاند تفوق على نيستلروي بفارق 13 هدفا.


بينما ساهمت أهداف هالاند في احتفاظ مانشستر سيتي بلقبه للموسم الثالث فإن الأمر اختلف مع أهداف نيستلروي التي لم تكن كافية لحرمان أرسنال من اللقب على حساب اليونايتد.

حتى على المستوى الشخصي فإن أهداف هالاند توجته هدافا للمسابقة في حين أن أهداف نيستلروي لم تكن كافية لمنافسة تيري هنري نجم الارسنال على الجائزة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024