• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بعد ثورة الرياضة السعودية … الالمان اكثر بكاء في كرة القدم

هاي كورة _ أصبحت المملكة العربية السعودية منارة آسيا والشرق الأوسط لاستقطاب نجوم الكرة على مستوى العالم وجلبت أهم عناصر اللعبة.

الألمان على وجه التحديد أصابهم الهلع والخوف لمجرد تفوق السعودية ممثلة عن جميع الدول العربية في ضم نجوم العالم واصبحوا دائمين الانتقاد للمملكة بسبب الغيرة وعلو مكانة دوري روشن السعودي.

تصريحات الألمان واضحة والهدف منها مقصود وهو عرقلة نجاحات الأندية السعودية في جلب نجوم العالم، ولكن الكرة الآن استثمار والمؤشرات تشير إلى نجاح الخطة السعودية للدخول ضمن أفضل دوريات العالم.

توني كروس قائد المنتخب الألماني انتقد الدوري السعودي وقال أنه خطر على شباب العالم والجميع يذهب من أجل المال، لكن اللاعب متناقض في تصريحاته حيث قال لم أمتلك عرض ملموس من أحد الأندية السعودية ولكن احتمال انتقالي موجود .. وهذا واضح ان كروس يكيل بمكيالين !!.

الألماني كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي أيضا هاجم الدوري السعودي وطالب بتدخل من يويفا بشأن غلق سوق الانتقالات في أوروبا قبل الدوري السعودي لأن هذا غير مفيد للأندية الأوروبية، وكأن جلب نجوم العالم حكر على أوروبا فقط.. أين أنت من تعاقد أوروبا مع نجوم العالم العربية وأفريقيا وتمثيل المنتخبات الأوروبية المختلفة بدلا من بلدانهم.

كرة القدم للجميع وليست حكر على الدول الأوروبية لأن إذا أصبحت الأمور هكذا تكون عنصرية وانانية تجاه العرب والافارقة.

المستقبل سيكون في الشرق الأوسط كما قال سمو الأمير محمد بن سلمان، وان الدوري السعودي سيصبح الأقوى عالميا وهذا توجه اقتصادي من آجل الوطن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024