• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ما هو هدف توتنهام من المماطلة في انتقال كين إلى بايرن ميونخ؟

هاي كورة _ يواصل نادي توتنهام المماطلة في مفاوضاته مع بايرن ميونخ من أجل إتمام صفقة انتقال المهاجم الإنجليزي هاري كين نحو الدوري الألماني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

قررت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي رفض العرض الأخير الذي قدمه النادي البافاريي وبلغت قيمته نحو 85 مليون جنيه إسترليني.

يسعى توتنهام من خلال موقفه المتعنت الى الحصول على اكبر عائدات ممكنة من بيع هدافه حيث يريد عرضًا ضخمًا يصل إلى 100 مليون باوند ومعه مبلغًا من المتغيرات يعلم جيدًا تحقيقها تتعلق بمدى حضور اللاعب في التشكيل الأساسي للبايرن وعدد الأهداف التي سيسجلها له و تأثيره على نتائج الفريق.

ساد الاعتقاد في ألمانيا ان هاري كين أصبح لاعبا عجوزًا بعدما بلغ الثلاثين وعقده مع توتنهام لم يتبقى منه سوى موسمًا واحدًا وبالتالي فهو لا يستحق أن يدفع لأجله 100 مليون جنيه إسترليني خاصة أن الأندية الإنجليزية الكبيرة لم تعد تهتم به كثيرًا مثلما كانت قبل سنوات، كما ان إدارة بايرن ميونخ أصبحت تدرك جيدًا ان توتنهام يحاول استغلال حاجة البافاري لمهاجم راس حربة متميز لرفع سعره و الحصول على أفضل عقد للنادي في وقت أن مسئولة يعلمون جيدًا ان اللاعب مصر على الرحيل ولو وقفوا في طريقه هذا الصيف سيرحل الصيف القادم مجانا.

الغرض الحقيقي من تلك المماطلة ليس الاحتفاظ بلاعب قرر الرحيل بل من آجل تحقيق مكاسب مالية حتى و هو يلعب في فريق آخر.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024