• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عصابات و” نشالين ” … الامان في اوروبا متدهور …!

هاي كورة _ يستهدف اللصوص المشاهير ولاعبي كرة القدم أثناء خوضهم المباريات أو الإجازات لسرقة منازلهم وتعد حادثة جانلويجي دوناروما الأحداث في سلسلة اقتحام منازل اللاعبين، وتدهور الأمان في أوروبا.

تعرض منزل جانلويجي دوناروما حارس باريس سان جيرمان للاقتحام وكان معه صديقته واستولى اللصوص على 500 ألف يورو وتعرض الحارس الإيطالي للصدمة وذهب إلى الفندق في تمام الثالثة والنصف صباحا وذهب للمستشفى لإجراء الفحوصات.

حدث ذلك مع العديد من لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي على وجه التحديد بسرقة منازلهم خلال لعب المباريات وكان منهم أتخيل دي ماريا لاعب الفريق السابق، كما حدث نفس الأمر مع ماركينيوس.

أما الحارس الإسباني سيرجيو ريكو فقد تعرض للسرقة هو الآخر وتم سرقة 25 ألف يورو، وتعرض ماورو إيكاردي لنفس الأمر وسرق منه اللصوص 400 ألف يورو وبعض المجوهرات الثمينة، ونفس الأمر حدث مع تياغو سيلفا قائد الفريق الباريسي سابقا.

تمت سرقة منزل إيزيكيل لافيتزي وداني ألفيش واللاعب الهولندي غريغوري فان دير فيل، أما من خارج فريق باريس سان جيرمان فقد تعرض البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول للسرقة وتمت سرقة سيارة أودي بالإضافة لبعض المجوهرات، أما روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق فتعرض منزلة للسرقة وتم الاستيلاء على 70 ألف جنية إسترليني ونفس الأمر مع ساديو ماني لاعب الريدز السابق وسرقوا منزله.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024