• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

170.. رصيد الالقاب التي نالها الراحلون عن توتنهام هوتسبير

هاى كورة – حقق جل اللاعبين الذين رحلوا عن نادي توتنهام هوتسبير القابا محلية او قارية مع انديتهم الجديدة سواء في انجلترا او خارجها .

و تشير الارقام الى ان 49 لاعبا رحلوا عن النادي اللندني منذ العام 2008 نجحوا في الفوز برصيد ضخم من الالقاب بلغ عددها 170 لقبا اخرهم لقب دوري ابطال اوروبا لنادي مانشستر سييتي و الذي ساهم في تحقيقه احد نجوم توتنهام و هو المدافع الظهير كايل والكر الذي غادر توتنهام صيف العام 2017.

و من بين ابرز النجوم الذين رحلوا عن توتنهام في هذه الفترة  و حققوا القابا كثيرة نجد المايسترو الكرواتي  لوكا مودريتش الذي تركه عام 2012 نحو ريال مدريد ليفوز منعه بلقب دوري ابطال اوروبا خمس مرات فضلا عن الالقاب المحلية شانه شان الويلزي غاريث بيل الذي التحق به في الصيف الموالي .

و يجد النجم الحالي للفريق المهاجم الهداف هاري كين نفسه في مفترق الطرق بين الاستمرار في وفائه و اخلاصه لناديه حتى و ان استمرت مسيرته بلا تتويج ام يتركه و يرحل عنه من اجل الفوز بالألقاب الجماعية التي تحتاج فريقا قويا  يفتقده توتنهام بسبب النزيف الموسمي .

و اتيحت لكين و عدد من زملائه السابقين فرصة الفوز بأغلى الالقاب عندما بلغ نهائي مسابقة عصبة ابطال اوروبا عام 2019 غير انه لم يستغلها و خسر النهائي من ليفربول .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024