• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب قد تدفع بنزيما إلى تجديد عقده مع ريال مدريد

هاي كورة _ حالة كبيرة من الجدل أثارتها مختلف وسائل الإعلام العالمية طيلة الساعات الماضية بخصوص مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما مع ناديه ريال مدريد.

بنزيما الذي سينتهي عقده مع الريال هذا الصيف لا يزال لم يجدد بعد، وتشير عدة تقارير إلى قرب رحيله مع وصول عرض مغري له من خارج أوروبا.

الأمر المؤكد أن حسم ملف التجديد من عدمه لن يُحسم إلا بعد نهاية الموسم الحالي، والفريق الملكي سيلعب مباراته الأخيرة في الليغا في مطلع الأسبوع القادم أمام ضيفه أتلتيك بيلباو، ومن بعدها مباشرة ستبدأ إدارة النادي في النظر لكل الملفات الشائكة التي كانت محل جدل كبير طيلة الأشهر الماضية ومن بينها ملف كريم بطبيعة الحال.

جمهور الميرنجي يثق في بقاء بنزيما لموسم إضافي مع النادي الملكي لعدة أسباب، وهي:

1- رغبة اللاعب في الاعتزال مع ريال مدريد وزيادة رصيده من الألقاب، وخاصة لكونه قائد الفريق الآن.

2- رغبة بنزيما في أن يكون حاضرًا ويشارك مع الفريق عندما يكتمل تطوير ملعب سانتياغو برنابيو، علمًا بأن ذلك لن يحدث إلا في شهر ديسمبر القادم أي في منتصف الموسم تقريبًا.

3- رغبة بنزيما في محو الصورة السلبية التي تركها في أذهان عشاق الريال هذا الموسم، سواء على المستوى الفردي وأدائه الباهت جدًا في الأمتار الأخيرة وخصوصًا في دوري الأبطال، أو حتى على المستوى الجماعي بعد ضياع لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا من الفريق الملكي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024