• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أفكار أنشيلوتي أمام خيتافي … غير مقنعة تمامًا!

هاي كورة _ أبدى جانب من عشاق ريال مدريد انزعاجهم قليلاً من الأفكار التي طبقها المدرب كارلو أنشيلوتي في المباراة التي تحقق فيها الفوز أمام الضيف خيتافي في الدوري الإسباني.

الحديث بالأساس عن الجدوى أو الفائدة من إشراك فيدي فالفيردي أساسيًا في هذا اللقاء! فالأخير اشتكى من الإرهاق بعد نهائي كأس ملك إسبانيا، ثم لعب مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، واليوم شارك لمدة ساعة تقريبًا، فلماذا لم تتم إراحته لموقعة الإياب ضد الفريق السماوي في دوري الأبطال؟

الأمر لا يقتصر على فالفيردي فحسب، فلاعب مثل إدواردو كامافينجا كاد أن يلعب اليوم 90 دقيقة كاملة! ولكنه تعرض لإصابة قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة، وهنا السؤال، هل كان أنشيلوتي هو المتسبب في هذه الإصابة؟ فلماذا لم يقم باستبداله في توقيت مبكر حتى يؤهله لمباراة السيتي؟

تساؤلات أخرى طرحها عشاق الميرنجي، وهذه المرة عن الجدوى من مشاركة الثلاثي توني كروس، لوكا مودريتش، فينيسيوس جونيور في آخر نصف ساعة من المواجهة، فمن الأفضل لو حصلوا جميعًا على الراحة قبل أيام قليلة من رحلة مانشستر المعقدة، ولكن في النهاية حدث ما حدث وأصر كارليتو على أفكاره والكل الآن في انتظار ما سيفعله الفريق الملكي يوم الأربعاء القادم في مباراة الموسم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024